الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

بالصور| الشرقية تشارك بالآلاف لتأييد الرئيس لفترة ثانية.. وحملة《كلنا معاك》 تقدم كشف حساب باحتفالية ضخمة بالقاهرة

بالصور| الشرقية تشارك بالآلاف لتأييد الرئيس لفترة ثانية.. وحملة《كلنا معاك》 تقدم كشف حساب باحتفالية ضخمة بالقاهرة

خالد جزر

 

شارك قرابة 10 آلاف مواطن شرقاوي من مختلف قري، ومدن ومراكز محافظة الشرقية باحتفالية ضخمة لحملة كلنا معاك وجمعية من أجل مصر بنادي بتروسبورت بالقاهرة، والذي جمع حوالي 35 ألف شاب ، ورجل، وتمثيل مميز للمرأة، للاحتفال بفرحة الاعلان عن اعداد استمارات كلنا معاك من أجل مصر، التي وقع عليها مايقرب من 12 مليون مصري فضلوا التنمية والإستقرار، ومستقبل أفضل.

 

وجاءت كلمة دكتور محمد منظور رئيس مجلس إدارة جمعية من أجل مصر، وحملة كلنا معاك بأن هذا الحشد الجماهيري حدث يعكس تنامي التأييد لسياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي بدأها منذ ولايته الأولي في عام 2014 حتي اليوم ليشعر المواطن المصري بارتياح لما رآه، وشعر به من تنفيذ مجموعة من المشروعات القومية الكبري علي أرض الواقع في ظل ظروف إقتصادية أقل ما جاء في وصفها من قبل متخصصون بأنها صعبةومستحيلة، ليتفاجأ العالم كله بالسير نحو خطوات جادة تليق بحجم وعراقة، ومكانة مصر، وشعبها لتحقيق ضمانة حقيقية للأجيال القادمة..

 

وأضاف “منظور”: بالرغم من المعوقات المُفتعلة، سواء كانت صناعة إرهاب، أو مؤامرات داخلية، وخارجية، إلا أن الإدارة الحالية سعت بكل قوتها نحو البناء والتنمية والإستقرار، ليسير عشرات الآلاف من محافظات مصر، لحضور تنظم حملة «كلنا معاك من أجل مصر» واحتفالها الجماهيري باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة لدعم ترشح رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

وصرح الأستاذ الدكتور محمد سليم، والدكتور نور هاشم منسقي عموم محافظة الشرقية لحملة كلنا معاك، وجمعية من أجل مصر، بأن المجهود المبذول في جمع، وتوقيع الإستمارات التي وصل نصيب الشرقية منها ما يزيد عن مليون استمارة جاءت باقتناع كامل من مئات المنسقين، و الأعضاء المشاركين بالحملة، ووجها الشكر لمنسقي المدن والمراكز، وأشادوا بدور المرأة الشرقاوية، ومشاركتها المميزة بأنها شريك أساسي لا يقل عن دور الرجل في إستقرار الدولة المصرية.

 

وقال المحاسب عمرو التونسي رئيس القطاعات للحملة والجمعية، و عبد الدايم غانم منسق القطاع المركزي، ومسئول التنظيم، و الاتصال السياسي بمحافظة الشرقية، بأن الحملة قادمة بقوة ومستمرة في عملها حتي يتم اعلان السيسي رئيسًا للبلاد لفترة ثانية..

 

كما أكد رجل الأعمال “سامي نصرالله” منسق قطاع الجنوب، والدكتور أيمن عبدالمقصود “منسق قطاع الشمال” بمحافظة الشرقية بأن المشاركة في الحملة لم تثني منسقين المدن والمراكز، والأحياء بجمعية من أجل مصر بالقيام بدورهم المجتمعي، والخدمي وكذلك المشاركات الفعالة التي من شأنها تخيف الحمل من علي عاتق المواطن المصري البسيط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34883818
تصميم وتطوير