الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

بالصور… السيطرة على حريق هائل “بهايبر ماركت” بجوار فيلا محافظ الفيوم

بالصور… السيطرة على حريق هائل “بهايبر ماركت” بجوار فيلا محافظ الفيوم

الفيوم _محمد عبد القوى

توجهت، قبل قليل، سيارات الإطفاء وقوات الدفاع المدني؛ للسيطرة على حريق نشب في بهايبر ماركت بجوار فيلا محافظ الفيوم .
وكان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطاراً من إدارة النجدة يفيد بنشوب حريق بـ”هايبر ماركت” مشهور بالقرب من فيلا المحافظ، وتوجهت قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، قبل أن يمتد إلى الكتلة السكنية المجاورة.
ولم تعلن مديرية الصحة بالفيوم عن وجود إصابات أو ضحايا حتى الآن، كما لم يتم حصر الخسائر، وتحرر محضر بالواقعة بقسم أول الفيوم وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق لتولي التحقيقات.
ها وقد صرح مصدر مسئول، إن السبب الحقيقي وراء حريق هايبر مول “البركة” بجوار فيلا محافظ الفيوم منذ قليل، ماس كهربائي في فرن المخبوزات، مما أدى إلى انفجار التكيفات، مشيرا إلى إن الخسائر المادية تتعدى المليون جنيه نتيجة لتفحم أجزاء كبيرة بمحتويات المول.

وتابع المصدر في تصريحات لـ”البيان” أن المول ليس لديه تراخيص شروط الأمان والسلامة لتفاديه أي حوادث أو كوارث مثل ذلك، مشيرا إلى إن المول قد سبق وتم إصدار قرار غلق له وللفرن الملحق به لعدم استكمال شروط الترخيص ورصد مخالفات عديدة به منذ شهور قليلة ماضية.

وقد أسفر الحريق عن  التهام النيران بعض أجزاء من المول، واحتراق المخبز الملحق بالمول، وانتقلت 3 سيارات من قوات الحماية المدنية بالفيوم، وتمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداده لباقي المحلات والمنازل المجاورة، وتم تحرير محضر بالحريق وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35051185
تصميم وتطوير