الأربعاء الموافق 19 - يناير - 2022م

بالصور… البيان تشارك أفتتاح مبني مديرية التربيه والتعليم بسوهاج 

بالصور… البيان تشارك أفتتاح مبني مديرية التربيه والتعليم بسوهاج 

كتب :- محمدخالدابوعميره

 

شهدت محافظة سوهاج خلال الأيام الماضيه تغيرا ملموسا في بعض المناطق الهامه وبمناسبة أنتهاء من مشروع كورنيش النيل الغربي الذى يعد من أهم المناطق السياحيه في المحافظه خلال ٤ اشهر تم بدء واليوم أفتتاح مشروع تطوير مبني مديرية التربيه والتعليم بسوهاج والذى يتواجد بمدخل كورنيش النيل الغربي الجديد وتم أفتتاحه اليوم وتشارك البيان هذا الحدث. 

 

وقد افتتح اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج المرحلة الأولى من مشروع تطوير مبنى مديرية التربية والتعليم بسوهاج بتكلفة إجمالية 2 مليون و350 ألف جنيه و بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور عمرو شلتوت الشريف وكيل الوزارة والنائب أحمد حلمي والنائب زكريا حسان أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التعليمية والتنفيذية بالمحافظة .

 

وأكد المحافظ على أهمية ودور التربية والتعليم في تأسيس أجيال المستقبل قبل الالتحاق بالجامعة معربا عن تقديره لمجهودات الدكتور عمرو شلتوت وكيل الوزارة طوال فترة عمله متمنيا له التوفيق في ما هو قادم خاصة بعد خروجه لسن التقاعد “المعاش”.

 

وقدم الدكتور عمرو شلتوت الشكر لمحافظ سوهاج مشيرا إلى أن أعمال تطوير مبنى المديرية شملت دهان واجهات المبنى وتطوير مكاتب الدور الأرضي والدور الأول علوي وتجهيز قاعة للمؤتمرات بتكلفة بلغت 600 ألف جنيه كمرحلة أولى وجاري تطوير المبنى الملحق بالمديرية كمرحلة ثانية. 

 

وأضاف للبيان الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعه بأن التربيه والتعليم هى المرحله الأساسيه لتأسيس جيل واعى وهى الركيزه الاولى لمرحلة التعليم قبل الجامعى .

 

وتابعت للبيان المهندسة سحر حمدي مدير إدارة التخطيط بالمديرية إلى أن المبنى لم يتم تطويره منذ إنشائه عام 1952م مشيرة إلى أنه لم يتم سوى تطوير وجهة المبنى فقط عام 1998 ومنذ ذلك الحين لم يتم إعادة تأهيل المبنى أو تطويره.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 56921952
تصميم وتطوير