السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

بالصور.. البنك المصري لتنميه الصادرات يقيم يوماً رياضياً

بالصور.. البنك المصري لتنميه الصادرات يقيم يوماً رياضياً

بالصور.. البنك المصري لتنميه الصادرات يقيم يوماً رياضياً

نغم عبدالكريم
أقام البنك المصري  لتنمية الصادرات يوما رياضيا للعاملين به في جو من البهجة والمرح ما بين الزملاء، تحت شعار “يلا نركب عجل”، حيث تم الإعلان عنه داخليًا لمن يرغب في المشاركة، وتشجيعًا على ممارسة الرياضة التي تعمل على تقوية جهاز المناعة، وذلك في ضوء انتشار فيروس كورونا، والذي أثر أيضًا بشكل كبير على العامل النفسي والذهني للعاملين.
وأشاد العاملون في البنك بأن حدث “يلا نركب عجل” يوم رياضي لطيف قام بخلق جو صحي مناسب، وعمل على تحفيز ودعم العاملين صحيًا ونفسيًا وذهنيًا، حيث يساعد كذلك على زيادة الإنتاجية، والترابط بين العاملين بالبنك.
يأتي اليوم الرياضي “يلا نركب عجل” تماشيا مع مبادرة “دارجتك- صحتك” التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية رئيس الجمهورية، حيث قام فريق العاملين بالبنك بركوب الدراجات في شوارع القاهرة، وفقًا لخط سير تم تحديده مسبقًا، كما شارك العديد من ممثلي الإدارة العليا في الحدث، وذلك لإرساء القدوة مع التشجيع على ممارسة الرياضة، والاهتمام بالصحة العامة كوسيلة للعمل على تقوية جهاز المناعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44131938
تصميم وتطوير