السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

بالصور :الاجتماع الأول لحزب مستقبل وطن بقيادة سليمان

بالصور :الاجتماع الأول لحزب مستقبل وطن بقيادة سليمان

كتبت : شيماء العش ..

عقد اليوم الاستاذ محمد سامى سليمان أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط اجتماعه الأول ، حيث حضر الاجتماع كلا من : الحاج حسن عبد الوهاب وكيل الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ، والاستاذ نبيل الدالى الامين المساعد لقطاع شرق الدلتا .
كما حضر الاجتماع أعضاء المكتب السياسي وأمناء المراكز بالمحافظة ، بالاضافة الى عدد من أعضاء الحزب على مستوى المراكز والقرى .
وقد ناقش سليمان فى بداية إجتماعه خطة الحزب فى الفترة القادمة ، وضرورة الانتهاء من تشكيل أمانات المراكز والقرى وشرح أليات العمل التى ستتبع فيما بعد .
كما صرح بان أمانة الحزب بدمياط سوف تبدأ برنامجها التأهيلى لشباب واعضاء الحزب إستعدادا لخوض الانتخابات المحلية بقوة .
كما أشار إلى ان الامانة بدمياط ستنظم لاستقبال المعسكر الخامس لحزب مستقبل وطن والذى يعتبر الحدث الاهم فى الايام المقبلة .
وأكد الامين العام للحزب بدمياط على روح التعاون والاجتهاد بين قادة وأعضاء الحزب بالمحافظة من أجل الوطن اولا ومن اجل تحقيق الاهداف المنشودة لحزب مستقبل وطن .
كما أكد وكيل الهيئة العليا للحزب على ضرورة البدء فى تنفيذ خطط الامانات ،وضرورة العمل على قلب رجل واحد من اجل رفعة الوطن .
و قدم الدالى أمين مساعد قطاع شرق الدلتا الشكر لكل الحضور من أعضاء هيئات المكاتب والمراكز واكد على ضرورة الانتهاء من التشكيلات ووضع الخطط والبدء فى تنفيذها إستعدادا لخوض الانتخابات المحلية .
و قد تكلم كل من طلب الكلمة من الحضور وكانوا سعداء جدا بالاجتماع وفي نهاية اللقاء تم أخذ الصور التذكارية بين كل الحضور وأمين الحزب بدمياط مؤكدين جميعا على روح الولاء والانتماء للوطن ولمستقبل وطن .

 

1 2 3 4 5

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33572871
تصميم وتطوير