الخميس الموافق 21 - نوفمبر - 2019م

بالصور : ازالة جميع الإنشاءات بموقع أرض محلج القطن بالمنصورة لممارسة أنشطة بدون ترخيص

بالصور : ازالة جميع الإنشاءات بموقع أرض محلج القطن بالمنصورة لممارسة أنشطة بدون ترخيص

كتب – محمد فاروق

شنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الدقهلية، حملة لإزالة جميع الإنشاءات بموقع الأرض التابعة لمحلج أقطان المنصورة، بشارع فخر الدين خالد لوجود وممارسة أنشطة بدون ترخيص.

وأشرف على حملة الإزالة اللواء أحمد رأفت سكرتير مساعد المحافظة ورئيس مركز ومدينة المنصورة بالتنسيق، محمد محمود، رئيس حي شرق، والأجهزة الأمنية والتنفيذية.

وشملت قرارات الإزالة عدد من المنشآت هي (صالة أفراح – حمام سباحة -صالة جيم – كافيه – منطقة ترفيهية للأطفال)، على مساحة 4 آلاف متر مربع.

وأكد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، على استمرار جهود كل الجهاز التنفيذي في التصدي للمخالفات ومنع التعديات بكافة أنواعها والارتقاء بمستوى الخدمات في كافة المنشآت على مستوى المحافظة حرصا على الوطن والمواطنين وتقديم أفضل خدمة وأنه لا مجال للتقاعس أو الإهمال أو التواطؤ وسوف ينال المقصرين جزاءهم العادل وفقا للقانون، مشددا على أنه لن يسمح لفاسد أو متقاعس بالبقاء في العمل ومشيدا بالجهود المبذولة والدور الذي يقوم به الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وكان المحافظ، أجرى جولة تفقدية الأسبوع الماضي لاحظ خلالها وجود بعض الأنشطة المقامة داخل المحلج وبفحص الأوراق، وتبين أنها بدون تراخيص فأصدر قراره بإحالة جميع المسؤولين عن إقامة تلك الأنشطة إلى النيابة العامة وإيقاف جميع المتقاعسين بالحي عن العمل والإحالة إلى الشؤون القانونية.

1012 1013 1014 1015

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35814897
تصميم وتطوير