الخميس الموافق 29 - أكتوبر - 2020م

بالصور .. اجتماع مدير ادارة زفتي التعليمية برؤساء الاقسام لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد

بالصور .. اجتماع مدير ادارة زفتي التعليمية برؤساء الاقسام لمناقشة استعدادات العام الدراسي الجديد

كتبت / هند مجدي 

عقد الدكتور يسر عبدالغني ، مدير إدارة زفتي التعليمية، اجتماعا موسعا مع مديري ومسئولي ورؤساء قسم التربية البيئية والسكانية والصحية، ومسئول التطوير ، ومديري عدد من مدارس الإدارة بمختلف المراحل التعليمية، لبحث استعدادات الإدارة لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020-2021.

وأوضح “عبدالغني ” أن من أهم النقاط التي جرى مناقشتها خلال الاجتماع رفع درجة الاستعداد وتكثيف أعمال الرش والتطهير داخل المدارس والمؤسسات التعليمية حفاظا على حياة الطلاب والمعلمين وكافة المترددين عليها لحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشدد مدير إدارة زفتي التعليمية بالتزام جميع المدارس ومديري الأقسام بالنقاط والتعليمات التي جاءت في مؤتمر وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وعدم ترويج أي شائعات أو اتخاذ قرارات بعيدا عما وضحه الوزير في المؤتمر.

جدير بالذكر أنه كان عقد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  الثلاثاء الماضي، مؤتمرا صحفيا لإعلان خطة الدراسة في العام الدراسي الجديد 2020- 2021 في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن أبرز النقاط التي جرى توضيحها أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في المدارس يوم 17 أكتوبر 2020، وفي المدارس الدولية يوم 15 سبتمبر 2020، تقليل الكثافة داخل المدارس والفصول عن طريق إعادة توزيع الحصص .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45108122
تصميم وتطوير