الأحد الموافق 18 - أغسطس - 2019م

بالصور.. اجتماع لتعليم كفر الشيخ لبحث استعدادات امتحانات الإعدادية

بالصور.. اجتماع لتعليم كفر الشيخ لبحث استعدادات امتحانات الإعدادية

كتب: إبراهيم عبدالمقصود

 

عقد مسئولي كنترول الشهادة الإعدادية في تعليم كفر الشيخ، اجتماعًا، اليوم، تحت إشراف صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وبحضور المهندس يوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، ومصباح عسكر رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية المهنية، لتحديد مهام الأعضاء وإلقاء التعليمات الخاصة بالكنترول بكل وتقسيم الأعضاء لفترتين.

 

قال يوسف البسيوني رئيس لجنة النظام والمراقبة لكنترول الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، إنه تم تقسيم المتقدمين لعضوية الكنترول لمجموعتين، فترة الإمتحان الصباحية ،وفترة مسائية، وسيلتزم كل عضو من الأعضاء بالفترة التي حُددت له، مطالبا كل المشاركين في أعمال الإمتحانات تقديم صحيفة أحوال متضمنه عدم حصوله على جزاءات ، بالإضافة لتوقيعه على عدم وجود موانع تمنعه من المشاركة في أعمال الإمتحانات ، محذراً من ارتكاب أخطاء مما ينتج عنها تحويل المخطئ للتحقيق.

 

وأضاف البسيوني ، في بيان له ،أن أسلوب العمل هذا العام مختلف عن بقية الأعوام السابقة نظراً لعمليات التطوير في أعمال الكنترول ، مؤكداً أنه شدد على مراجعة بيانات الطلاب مراجعة متأنية ودقيقة من واقع شهادة الميلاد ولصق صورة الطالب ومراجعة كل الإستمارات ، مشيراً إلى أنه لن يسمح بالتأخير عن العمل وأن الفترة المسائية ستبدأ من الساعة الثالثة مساء حتى الساعة السادسة والنصف.

 

ووجه صلاح عثمان وكيل الوزارة ،أعضاء الكنترول بضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات ، مؤكداً أنه شكل غرفة عمليات بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، للرد على أي استفسارات ،وحل المشكلات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33429744
تصميم وتطوير