الأحد الموافق 26 - يناير - 2020م

بالصور إلغاء الانتخابات لعدم اكتمال الجمعية العمومية لنادي زفتى

بالصور إلغاء الانتخابات لعدم اكتمال الجمعية العمومية لنادي زفتى

هاني حسين – ايمان البدوى

 

 

 

إنتهت أعمال الجمعية العادية بنادي زفتى الرياضي، بمحافظة الغربية، لم يكتمل نصاب الجمعية العمومية المطلوب لعقدها، والتي كان من المفروض ان يتم بها الإنتخاب علي استكمال المقعد الشاغر تحت السن، ومناقشة الميزانية العمومية للعام المالي 2018 – 2019، حال اكتمال النصاب القانوني.

وأعلن المستشار إسلام مزروع رئيس النيابة الإدارية، ورئيساللجنة، عدم انعقاد الجمعية والتي كانت ستنعقد بحضور 1000 عضو عامل من أعضاء الجمعية العمومية المسددين لاشتراكاتهم السنوية حتى نوفمبر الماضي، والذين يبلغ عددهم النهائي كمسددين 3827 من أصل 8390 عضوًا، حضر فقط منهم ٤٨٦ عضوًا، وكان من المقرر استكمال المقعد الشاغر باستقالة شادي العايدي، عضو مجلس إدارة النادي تحت السن “المستقيل”، وترشح للمنصب 3 شباب، للفوز بثقة الجمعية العمومية وتمثيلهم في مجلس الإدارة تحت السن، وهم”أحمد السباعي، وسامر محمود، ومحمد عجاج”.

وبالتالي لن يتم مناقشة الميزانية العمومية للنادي للسنة المالية المُنقضية، وكان هو الموضوع الشاغل لبعض النشطاء من أعضاء الجمعية العمومية، وحشدوا لها الأعضاء من أجل رفض الميزانية العمومية للنادي، لحضور ثلث الأعضاء الموقعين في الجمعية العمومية، ومن ثم تحويلها للجهاز المركزي للمحاسبات -حسب اللائحة الاسترشادية الجديدة للأندية- معتبرينها الخطوة الأولى لسحب الثقة من المجلس الذين يتهمونه بإهدار المال العام.

في حين حشد أعضاء مجلس الإدارة المقربين منهم ومؤيديهم؛ من أجل قبول الميزانية وتمريرها باعتبار أنهم لم يقصروا، وأنهم فعلوا ما بوسعهم، ولا يوجد لديهم أي تقصير، وإن وُجد فغير مُتعمد، مطالبين الجميع بمحاسبتهم عقب نهاية فترتهم الانتخابية التي تنتهي في 2021، أو الحضور غدًا ومناقشة الميزانية بموضوعية.

يُذكر أن نادي زفتى الرياضي، هو أعرق أندية محافظة الغربية، حيث تم إنشائه عام 1925، ويقوده مجلس برئاسة مصطفى الشوربجي في ولايته الثانية، ومعه مجموعة تجمع بين الخبرة والشباب، ومنقسمين حول نفس الجمعية العمومية التي ستُعقد غدًا ما بين الرفض والقبول للميزانية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37532891
تصميم وتطوير