الإثنين الموافق 28 - سبتمبر - 2020م

بالصور.. إزالة (11) حالة تعدى بمساحة 4360 مترا بالمنوفية

بالصور.. إزالة (11) حالة تعدى بمساحة 4360 مترا بالمنوفية

المنوفية – مصطفى جلال

شنت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم بالمنوفية برئاسة الأستاذة هناء عقيلة حملة مكبرة أسفرت عن إزالة ( 11) حالة تعدى على طريق شبين الكوم – قويسنا بإجمالى مساحة 4360م2 وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين .

ومن جانبه أكد اللواء أبوليمون محافظ المنوفية على بدء تنفيذ الموجة الـ (16) إعتباراً من اليوم الأربعاء 8/7/2020 وحتى الجمعة 31/7/2020 لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات للتصدى لأعمال البناء المخالف والعشوائى على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة ومنع محاولات إستغلال الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة وردع المخالفين.
هذا وتشمل الموجة الـ (16) جميع الأراضى التى لايجوز تقنيها وعليها أوضاع ومنفعة عامة للدولة ، والحالات التى لم تتقدم بطلبات تقنين لإبقاء الوضع على ما هو عليه ، وكذا الحالات التى أقرت لجان البت بعدم إنطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين.

كما شدد  أبو ليمون  على التنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية والأمنية لإنجاح الحملة وإزالة كافة المعوقات لتحقيق المستهدف منها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44200166
تصميم وتطوير