الأربعاء الموافق 13 - نوفمبر - 2019م

بالصور:محافظ الفيوم يعقد اللقاء الإسبوعي للمواطنين

بالصور:محافظ الفيوم يعقد اللقاء الإسبوعي للمواطنين

بالصور:محافظ الفيوم يعقد اللقاء الإسبوعي للمواطنين

 

الفيوم /هاني البنا


عقد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين للاستماع إليهم وعرض مشكلاتهم من أجل تقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

 

استمع محافظ الفيوم لعدد من الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالتنسيق مع شركات ومصانع القطاع الخاص.

وبناءاً عليه تم توجيه مسئولي التضامن الإجتماعي بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وإجراء البحث المكتبي والميداني اللازمين لعدد أخر من الحالات لبيان مدى استحقاقهم لمعاش استثنائي يعينهم على مطالب الحياة.

 

كما اصدر محافظ الفيوم توجيهات لرؤساء المراكز والمدن لمراجعه تراخيص الاكشاك القائمة ورفع المخالف منها مع دراسة عدد من الحالات وبيان مدى إمكانية تراخيص أكشاك تساعدهم على الحياة المعيشية، مع التزام المرخص له بالاماكن المحددة سلفاً بما لا يعيق حركة السير، وبعيداً عن المؤسسات والهيئات الحكومية وبما يتماشى مع مخططات التنسيق الحضاري لكل منطقة.

 

بالإضافة إلى  إستماع المحافظ لعددٍ اخر من المواطنين يطلبون العلاج على نفقة الدولة بسبب معانتهم من بعض الامراض، فأصدر توجيهاته لمسئولي الصحة بإجراء الفحوص الطبية وتوفير العلاج اللازم ، وفي قطاع التربية والتعليم وجه المحافظ لمسئولي القطاع بتلقي الشكاوى وتقديم الحلول المناسبة لها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35615302
تصميم وتطوير