السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

بالصورة : مدرس يضرب طالب ثانوي ويحاول خنقه بمدرسه حسن الزيات بالدقهلية

بالصورة : مدرس يضرب طالب ثانوي ويحاول خنقه بمدرسه حسن الزيات بالدقهلية

كتبت :- نجيبة المحجوب 

 

مازال هناك فجوة كبيرة بين المدرس والطالب لان اساليب التعليم في مصر غير مبنيه علي اسس علميه صحيحه بجانب ان ليس هناك احتواء بين المدرس والطالب مما ينتج عنه شرخ في العلاقه بين الطرفين لانها علاقه هشه .
ومازال مسلسل الاعتداء مستمر بين المدرس والطالب ولكن هذه الواقعه هذه المره اعتداء من المدرس علي الطالب بصورة قاسية جدا فقد صرحت والدة الطالب محمد اشرف طالب بمدرسه احمد حسن الزيات الصف الاول الثانوى .
حيث قام مدرس الجغرافيا ” ع.ب ” بالاعتداء على الطالب : ” بالضرب باللكمه فى الوجه والبوكس فى الانف ومماادى الى حدوث نزيف شديد فى الفم والانف وقام بضربه بالرجل اسفل البطن مما ادى الى وقو ع الطالب والاغماء عليه من قوة الضربه وبعد ان استعاد وعيه انهار ضرب عليه وقام الولد بالهروب منه ليخرج من الفصل جرى وراه قام مشرف الدور بخنقه ” .
وانهال المدرس المذكور بالضرب على مؤخرة الراس امام ناظر المدرسه اشرف حبيب واخذوا الولد واجلسوه فى غرفة الاخصائى ولم يهتموا بالاصابات وتركوه وكان الطالب منهار فخرج من المدرسه ليعلمنا بماحدث وبعد توجهنا للادارة لعمل شكوى بما حدث توجه للمدرسه فوجد انه مفصول ومعلق لافته بخط واضح ان الطالب المذكور تم فصله لسوء اخلاق .
لعلم المدرسه باننا قمنا بعمل كشف طبي على الطالب واجرينا محضر بالواقعة لاثبات مابه من اصابات فاسرعوا باستبعاده لسوء اخلاقه ليامنوا انفسهم وقامت الادارة بالتحقيق فى الواقعة وتم تهديدنا بالفصل والضغط على الطالب للتنازل عن القضيه ولم يهتم احد بالضرر النفسى والمعنوى والجسدى الذى وقع على الطالب ،  واصبح كفيل بانه يرفض المدرسه والتعليم لانه  كيف تعلمنى وانت كاذب ومدلس للحقيقة ..؟
على الرغم من أن الولد لم يعمل شىء مع العلم انه الطالب لاعب وكابتن فريق الكرة الطايرة فى فريق جزيرة الورد ويمثل المحافظة ويحقق بطولات رياضي وتم تحرير محضر بالواقعه رقم 286/49طلخا .
الطالب المعتدى عليه

الطالب المعتدى عليه

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34255295
تصميم وتطوير