الإثنين الموافق 16 - ديسمبر - 2019م

بالصور:الجمعيه الخيريه بطبنوها تحتفل بيوم اليتيم دون حضور الأيتام

بالصور:الجمعيه الخيريه بطبنوها تحتفل بيوم اليتيم دون حضور الأيتام

كتبت/ساره علاء الدين

تزامنا مع الإحتفالات بيوم اليتيم وفى سابقه قد تكاد هى الأولى من نوعها،إحتفلت الجمعيه الخيريه بقرية طبنوها التابعه لمركز نبروه محافظة الدقهليه،بيوم اليتيم بمقر الجمعيه دون حضور الأيتام،وذلك حفاظا على مشاعرهم.

حيث قامت الجمعيه بتوزيع الهدايا على الأطفال ليلا تحت إشراف كلا من “ياسر رياض عبدالمولى” رئيس مجلس الإداره،”فايز السيد عبدالحميد” وكيل مجلس الإداره،”أحمد الشرنوبى” الأمين العام،”محمد السعودى” أمين الصندوق، “محمد منير” سكرتير،”عبدالوهاب رفعت” عضو مجلس إداره.

وقد حضر الإحتفال نخبه كبيره من الشخصيات العامه من بينهم النائب “بسام فليفل” أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة طلخا ونبروه، العميد” أشرف الخلاوى” مأمور مركز شرطة نبروه ،الشيخ “وليد المغازى“مفتش وزارة الأوقاف،”محمد حسن خالد” عمدة طبنوها،”مجدى الشرنوبى“شيخ البلد،بالإضافه إلى لفيف من أهالى القريه.

يذكر أنه تم تاسيس الجمعيه الخيريه بطبنوها منذ عام 2008،المشهره برقم 1649،والتى تقوم بتقديم المساعدات من خلال الجهود الذاتيه.

طبنوها1

طبنوها2طبنوها3

طبنوها4طبنوها5

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36448967
تصميم وتطوير