الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

بالتفاصيل و الصور: “الميراث الملعون” وراء حبس قاتل “زوج أخته” 4 أيامآ علي ذمة التحقيق بالزقازيق

بالتفاصيل و الصور: “الميراث الملعون” وراء حبس قاتل “زوج أخته” 4 أيامآ علي ذمة التحقيق بالزقازيق

كتب_ خالد جزر

أمرت نيابة قسم أول الزقازيق، اليوم فجر الثلاثاء، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس “صالح ر” 34 سنة صاحب مقلة مسليات 4 أيامآ على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل “زوج أخته” و يدعى “ناجي ال” 33 سنة بسلاح أبيض “خنجر” جرح نافذ بجوار القلب، علي أثر مشاجرة دارت بين الاثنين أمام محل الجاني الخاص به في شارع فاروق بدائرة قسم اول الزقازيق.

received_1292201517538331واعترف المتهم فى التحقيقات، أمام النيابة أن المجني عليه هو زوج أخته وبينهما مشاكل قديمة بسبب الإختلاف علي الميراث وان القتيل هو من جاءه أمام محله ” مقلة المسليات” وتطاول عليه بالسباب ف حدث الاشتباك بالأيدي وعندما قام القتيل بضربي بالكرسي في رأسي جريت علي المحل واحضرت سكين لتهديدة ولكننا اشتبكنا وبدون قصد مع الشد والجذب تسلل السكين جسدة فما شعرت إلا وهو غارق في دمائه، وأكد المتهم فى اعترافاته امام النيابة، أنه لم يقصد قتل زوج أخته.

 

تلقى اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية بلاغًا من العقيد علاء سليمان مأمور قسم اول الزقازيق بورود إشارة من نقطة شرطة المستشفي الجامعي بوصول (ناجي ال ع) 33 سنه يعمل حداد و مقيم بمنطقة الجمباز دائرة مركز الزقازيق مصاب بجرح نافذ بجوار القلب وتوفي عقب وصوله متأثرًا بإصابته.

 
وعلي الفور تحركت قوة برئاسة الرائد حسين ابو فول رئيس مباحث أول الزقازيق، ومعاونه النقيب محمد الخولي وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين القاتل وزوج اخته بسبب خلافات متكرره حول الميراث، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها صاحب مقلة المسليات بطعن المجني عليه بخنجر كان في المحل محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

 
وبحسب رواية عدد من الجيران بشارع فاروق مكان الحادثه، أكد شهود الواقعة أن القتيل هو المخطيء و انه جاء و معه سلاح و حاول الاعتداء على صهره وهو دائم الشجار معه مره بحجة لهو أطفالهم الصغار، واخري بسب مشكلة الميراث، وانه جاء إليه أمام المقله وتطاول عليه بالسباب و انهم شاهدوا تبادل الشتائم واكد أحد جيران الجاني ويدعي/ محمد حميدو أن القاتل كان في حالة دفاع عن النفس و انه حصل اشتباك بينهما انتهى بالقتل.

received_1292036760888140وتم ضبط الجاني والسلاح المستخدم” خنجر”، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد بغرض الدفاع عن النفس، وتم تحرير المحضر اللازم وتم العرض علي نيابة اول الزقازيق التي اصدرت قراراها السابق.

received_1291984084226741

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35126702
تصميم وتطوير