الخميس الموافق 05 - أغسطس - 2021م

بالتفاصيل.. مصرع فتاة وإصابة اثنتين حاولن الانتحار بالشرقية

بالتفاصيل.. مصرع فتاة وإصابة اثنتين حاولن الانتحار بالشرقية

بالصف الثاني الإعدادي.. إقدام 3 فتيات على تناول حبوب الغلّة «لتدني مستواهن الدراسي»

 

 

خـالـد جـزر

 

لقيت فتاة في الصف الثاني الإعدادي من قرية طوخ بمحافظة الشرقية مصرعها، فيما تم نقل أخريين إلى مستشفى ابو كبير المركزي، ومنها، لمركز السموم بالزقازيق لتلقي العلاج اللازم، بعد تناولهن حبوب الغلال السامة رغبة في الانتحار لتدني مستواهن الدراسي ومعاقبة أسرهن لهن.

 

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بوصول بلاغ لمركز شرطة أبو كبير من مستشفى أبو كببر المركزي، باستقبال 3 فتيات مصابين بأعراض تسمم إثر تناولهما “حبوب الغلة”، على إثرها توفيت (ب. إ. م)، 13 سنة، وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة أبو كبير، وتمت إحالة فتاتين أخريين في حالة خطر من بينهما (إ.م.م) إلى مستشفى سموم الزقازيق.

 

وباستجواب إحداهن، أقرت أنهن أقدمن على الانتحار بعد انتهاء يومهم الدراسي في المدرسة الإعدادية بنات بطوخ بمركز أبوكبير، وبعد خروجهن قررن تناول حبوب الغلال السامة، بمساعدة زميلة رابعة لهن، بعد أن اتفقا على التخلص من حياتهن جراء المعاملة السيئة من أولياء أمورهن نتيجة تدني المستوى الدراسي..

 

هذا وتجري مباحث أبو كبير برئاسة المقدم محمد ثروت، رئيس مباحث المركز، التحقيقات اللازمة، للوصول لكافة الملابسات الواردة، وجاري عرض الفتاة التي أحضرت الحبوب السامة وتدعي (إ. ع. الـ) ، و والدها، وأهل المتوفيه علي النيابة العامة بمركز ابو كبير.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52553535
تصميم وتطوير