الخميس الموافق 20 - يونيو - 2019م

بالتفاصيل : – إصابة 18 مجند في حادث انقلاب سياره ترحيلات بطريق ميت سلسبيل والكردي

بالتفاصيل : – إصابة 18 مجند في حادث انقلاب سياره ترحيلات بطريق ميت سلسبيل والكردي

كتب : – عصام مبارك

 

 

 

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بانقلاب سيارة لشرطة الترحيلات علي الطريق العمومي بين ميت سلسيل والكردي.

مما ادى ذلك من اصابة 18 مجند نتيجة انقلاب سيارة ترحيلات اليوم علي طريق ” طريق البحر الجديد ” ميت سلسل – الكردي” بمحافظة الدقهلية.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث وتم نقلهم إلي مستشفى ميت سلسيل المركزي، وجري تحويل 10 منهم إلي مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج، وتحسن حالة 6 آخوين ودخول اثنين .

وقال مصدر طبي، إن التشخيص المبدئي للحالات يبين إصابة “محمد.م” 21 سنة من كفر الشيخ، و”ممدوح.خ” 22 سنة من البحيرة، و”محمد.س” 22 سنة من المنيا، باشتباه ارتجاج في المخ، وإصابة “فهد.ع” 22 سنة من المنيا، و”أحمد.ر” 22 سنة من المنيا، و”محمد.ع” 22 سنة من الشرقية، و”محمد.ع” 22 سنة من كفر الشيخ، و”محمد.أ” 22 سنة بور سعيد، باشتباه ما بعد الارتجاج و “روماني.ر” 21 سنة، بجرح في الرأس واليد اليسرى، و”محمود.ر” 22 سنة من كفر الشيخ، بجرح في الرأس وكدمة في الظهر، و”علي.إ” 21 سنة من البحيرة، بكدمة في الرأس واشتباه مع بعد الارتجاج، و”السيد.م” 22 سنة دمياط، اشتباه كسر في الجمجمة، و”محمد.ك” 22 سنة المنصورة، و”أحمد.ا” 22 سنة الشرقية، و”أحمد.م” 21 سنة الشرقية، و”بلال.م” 21 سنة الشرقية، و”أحمد.ف” 23 سنة المنيا، و”سامح.م” 23 سنة بالشرقية، بهبوط في الضغط، وتحسنت حالتهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31880494
تصميم وتطوير