السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

بإطلالة كلاسيكية ساحرة…راندا البحيرى تتألق فى جلسة تصوير جديدة

بإطلالة كلاسيكية ساحرة…راندا البحيرى تتألق فى جلسة تصوير جديدة

كتب : حسام الشريف

 

 

خضعت الفنانة راندا البحيري،لجلسة تصوير جديدة ومختلفة مفعمة بالحيوية والانطلاقة بتوقيع مصممة الأزياء مي علام،حيث يحتوي الكولكش علي مجموعة جديدة من التطريزات والألوان الجديدة والهادئة في التصميمات.

 

 

اختارت مي علام،أقمشة وألوان جريئة وحرصت علي ظهور راندا البحيريبشكل مختلف تماما واحتوي الكوليكشن علي ألوان مثل “biby blue” اللون السماوي القريب من اللبني واختارت قماشة الدانتيل مع إضفاء البايت علي الفستان كما احتوي الكورساج علي شكل السيمبل البسيط.

 

كما ارتدت راندا البحيري لونا جديدا ومختلفا في تصميمات الفساتين وهو اللون الشامبين الفاتح المائل للون الترابي الذي احتوى على قماشة البايت مع وضع لمساتها السحرية الخاصة بها التي تميزها.

 

ومن ناحية أخرى أكدت راندا البحيري،أن هذا اللوك أعجبت به كثيرا وأنها لم تظهر به من قبل،وقالت : أن مي علام وضعتني في قالب مختلف تماما عن جميع الفساتين التي ارتدها طوال مسيرتي الفنية وفأجتني بلمساتها السحرية التي تؤكد أنها مصممة ازياء متميزة وبارعة في عملها ومتمكنة من أدواتها ولديها حس ومهارة غير مألوفة لدي مصممين الأزياء وأتوقع لها أنها ستكون من أفضل المصممين في الوطن العربي قريبا في سن صغير.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34261347
تصميم وتطوير