الأحد الموافق 09 - مايو - 2021م

بأمر من محافظ الشرقيه بنقل مواقف القرى واستدعاء مرور ديرب للنزول بالشارع

بأمر من محافظ الشرقيه بنقل مواقف القرى واستدعاء مرور ديرب للنزول بالشارع

كتب/على الشرقاوى 
كشفت الزيارة المفاجئة التي قام بها الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية لمركز و مدينة ديرب نجم عن حالة من الأرتباك المروري الشديد بشوارع المدينة الرئيسية و شكوى الأهالي من عدم تواجد رجال المرور بالشارع بالإضافة إلى انتشار مواقف القرى بوسط المدينة بطريقة عشوائية و خاصة أمام مبنى رئاسة المركز ، كما أن المدينة تعاني من نقص حاد وأزمة شديدة في أسطوانات الغاز مما يضطر المواطنون للوقوف في طوابير الأنتظار لمدة ساعات .
وقف المحافظ وسط الأهالي وإستمع لشكواهم على الفور اتصل هاتفياً بمدير أمن الشرقية و طالب بالنزول رجال المرور فوراً للشارع لتنظيم حركة السيارات و لخلق سيولة مرورية بشوارع المدينة حيث يتعرض الأهالي لحوادث مرورية بسبب ضيق الشارع و الإرتباك المروري وانتشار التوتوك بشكل عشوائي وسط السيارات .
وافق المحافظ على مد مركز ومدينة ديرب نجم بحصة إضافية من إسطوانات الغاز تخفيفاً من حدة التكالب على الإسطوانة وتفادياً لحدوث مشاكل بين المواطنين .
وشدد المحافظ على مدير مديرية التموين بتكثيف الحملات التموينية على مستودعات الغاز لإحكام السيطرة على الإسطوانات ولمنع بيعها بالسوق السوداء عن طريق السريحة ، وقرر المحافظ إعداد دراسة عاجلة بالتنسيق مع رئاسة المركز ببحث إمكانية نقل المواقف العشوائية خارج المدينة .
كما حذر المحافظ رئيس المدينة من ملاصقة صناديق القمامة لمحولات الكهرباء واصفاً ذلك بأنه كارثة تهدد أمن المواطن ، وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لجميع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء للتحذير من عدم وضع أي صناديق قمامة بجوار محولات الكهرباء حفاظاً على سلامة المواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50127394
تصميم وتطوير