الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

“أدوية وسيارات لنقل المصابين” مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب

“أدوية وسيارات لنقل المصابين” مبادرة شبابية لخدمة مرضى كورونا براس غارب

 

كتب : حسن حمدان

دشن 10 شباب من مدينه راس غارب بينهم فتيات، مبادرة لتقديم أدوية ووجبات غذائية وتوفير سيارات، لخدمة مصابي فيروس كورونا المستجد (كوفيد_ 19).
وقال محمد جمال عبد القادر، أحد أعضاء المبادرة إنه جرى تدشين المبادرة التي تهدف إلى مساعدة المصابين غير المقتدرين منذ حوالي شهر، مضيفًا أنه جرى الإعلان عنها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لاستفادة أكبر عدد من المصابين من المبادرة.
وأضافت “هبه صلاح ابو بكر” احد الفتيات المشاركه بالمبادره أن المبادرة تقدم مساعدات بالمجان يجري توصيلها إلى منازل المصابين عن طريق الفريق المشارك فيها، موضحًا أن المساعدات عبارة عن أدوية واسطوانات أكسجين للحالات الحرجة التي تحتاج لتنفس صناعي وجهاز قياس الأكسجين في الدم وجهاز قياس الحراره، ووجبات غذائية صحية وفاكهة.
وأشار عضو المبادرة المهندس احمد فكرى السميرى إلى وجود ٣ سيارات مجهزة لنقل الحالات المصابة الى مستشفى راس غارب المركزى المخصصة للعزل بالمدينه، شرط أن يحدد حالة المريض طبيب معالج ويؤكد احتياجها إلى النقل للمستشفى .

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48329920
تصميم وتطوير