الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

ايقاف أعمال بناء مخالف في غشام الزقازيق برخصة مضروبة

ايقاف أعمال بناء مخالف في غشام الزقازيق برخصة مضروبة

محمد على محمود
أصدر المهندس عبدالعزيز حسنى مدير الإدارة الهندسية لرئاسة مركز و مدينة الزقازيق قرارا للمرة الرابعة بابقاف أعمال حفر و بناء برج مخالف بمنطقة الغشام و مصادرة المعدات .
أكد عبدالعزيز أن أعمال الحفر و البناء المخالفة تتم لصالح شخص يدعى سعدون الوحشي ليبي الجنسية يقوم بالبناء برخصة مزورة صادرة بالمخالفة للقانون من الوحدة المحلية بشيبة مخالفة للقانون 119 لسنة 2008 مؤكدا أنه سبق إحالة الرخصة و المسئولين عن اصدارها للنيابة الإدارية و أن صاحب الارض يصر على تنفيذ المخالفات رغم ايقاف الأعمال للمرة الرابعة بسبب تاخر صدور قرار النيابة الإدارية .
كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قد لاحظ قيام اعمال حفر بمنطقة الغشام ليلا و طالب من مجلس المدينة فحص ملف هذه القطعة التي يتم البناء عليها ليلا .
من جانبه طالب المحاسب على الصناديلي رئيس مجلس و مدينة الزقازيق من الإدارة الهندسية بالمجلس مواصلة الحملات على منطقة الغشام لوقف عمليات التعديات و البناء بدون ترخيص في الغشام .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35113552
تصميم وتطوير