السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

اول طنطا بحزب مستقبل وطن بالغربية فى زيارة للإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية لتفعيل برتوكول مبادرة أنتى عظيمة

اول طنطا بحزب مستقبل وطن بالغربية فى زيارة للإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية لتفعيل برتوكول مبادرة أنتى عظيمة

 

✍️ مصطفى النحراوى

 

 

قام الدكتور محمد نبيل الفحل أمين حزب مستقبل وطن بدائرة أول طنطا وجيهان السيسى أمينة المرأة بأول طنطا و مرسى رضوان مسئول التوثيق و المعلومات بأول طنطا بزيارة للإتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية برئاسة العميد سعيد الشاذلي رئيس الإتحاد وذلك تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب والمحاسب محمد عريبي امين الحزب بالغربية
وذلك لتفعيل برتوكول التعاون بين الحزب والإتحاد  في اطار التعاون بين الحزب والإتحاد بمبادرة انتي عظيمة والتي تتكون من ثلاث محاور.
المحور الاول “التعليم” ويهدف الي محو امية السيدات في حي اول طنطا من خلال فتح فصول محو الامية بالاشتراك مع إدارة غرب طنطا لتعليم الكبار ويتم تشجيع الدارسة بمنحها مبلغ مالى 250 جنيه وذلك بعد منحها شهادة محو اميتها والمدرس يتم منحه  مبلغ مالى 100 جنيه عن كل فرد يتم محو اميته.
والمحور الثاني “تنظيم الاسرة” نظرا لان الزيادة السكانية تلتهم كل عوائد التنمية الناتجة من المشروعات التي تتبنها الدولة ويدور ذلك المحور عن تشجيع السيدات علي تنظيم اسرهن واستخدم وسائل منع الحمل وعقد الندوات التي يحاضر بها المختصين من رجال العلم والدين والأطباء لنشر الوعي والثقافة بين السيدات.
والمحور الثالث “العمل” ويهدف إلى تشجيع المرأة والفتاة علي العمل الخاص وتوفير رؤوس المال لهن إذا كان لديهن افكار لمشاريع ودراسة جدوي لها  وذلك عن طريق الصندوق الاجتماعي الذي يمنح السيدة قروض ميسرة بفائدة 5%  مع فترة سماح لمدة عام ثم يبدأ التسديد بعد العام باقساط صغيرة ميسرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47451850
تصميم وتطوير