الإثنين الموافق 09 - ديسمبر - 2019م

اوقاف المنيا تقيم مؤتمر لحملة الاوقاف العالمية للتعريف بنبي الاسلام بقرية ابو يعقوب

اوقاف المنيا تقيم مؤتمر لحملة الاوقاف العالمية للتعريف بنبي الاسلام بقرية ابو يعقوب

كتب _  احمد المظهر
اقامت مديرية الاوقاف بالمنيا عقب صلاة الجمعة مؤتمر لحملة الاوقاف العالمية للتعريف بنبي الإسلام بمسجد ابويعقوب الكبير التابع لادارة اوقاف صفط الخمار.
وتمحورت كلمات المؤتمر حول فضل سيد الخلق وعرض قصة حياة والصفات التي كان يلقب به من الكفار (الصادق الأمين) والاخلاق التي كان يتعامل به مع الصحابة والتابعين والمعاملة مع غير المسلمين التي كانت السبب الاول في نشر الدين الاسلامي الحنيف ونشر قيم التسامح والعطاء والايخاء بين المسلمين.
وكان المؤتمر تحت رعاية الشيخ محمود مختار جمعة وزير الاوقاف واللواء قاسم حسين محافظ المنيا والشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الاوقاف بالمنيا وتحت اشرف الشيخ شعبان خلف حسن مدير ادارة اوقاف صفط الخمار
وجاء المؤتمر في ضوء الاحتفالات بذكري مولد سيد الخلق محمد بن عبد الله وما تقيمة المديرية من فاعليات واحتفالات ومؤتمرات في ذكري مولد اعظم ما اجنب العالم سيدالانبياء والمرسلين وخاتمهم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36253464
تصميم وتطوير