الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

اوقاف الفيوم تجرى استعدادات مكثفة لفتح المساجد لاقامة صلاة الجمعة

اوقاف الفيوم تجرى استعدادات مكثفة لفتح المساجد لاقامة صلاة الجمعة

الفيوم – محمد عبد القوى

 

 

عقد اليوم فضيلة الدكتور/ حسني أبو حبيب. مدير المديرية اجتماعاً مع السادة مدراء الإدارات بمسجد ناصر عقب صلاة العشاء مباشرة استمر لأكثر من ساعتين لدراسة الاستعدادات اللازمة لعودة صلاة الجمعة يوم الجمعة القادمة

 

بدأ حبيب الإجتماع بتهنئة السادة المدراء بالعام الهجري الجديد وبعودة صلاة الجمعة سائلاً الله عز وجل رفع البلاء والوباء عن وطننا الحبيب وسائر بلاد العالمين.
تناول خلاله فضيلته مع السادة المدراء ضرورة القيام بحملة تطهير موسعة لتشمل جميع المساجد التي ستقام بها الجمعة محافظة على الصحة العامة للمواطنين.
كما أكد فضيلته على ضرورة الالتزام التام بتعليمات الوزارة لا سيما الخاصة بوقت الخطبة بما لا يزيد على العشر دقائق بحال من الأحوال.

 

أيضاً أكد على الالتزام بتعليمات وزارة الصحة من المحافظة على الكمامة واصطحاب المصلى الشخصي لكل مصلٍ والمحافظة على المسافات الآمنة بين المصلين ، ووضع العلامات لتلك المسافة بجميع المسجد.وضرورة الاستمرار بغلق مصلى السيدات ودورات المياه والميضأة ، وعدم السماح لدخول الجنائز المسجد.
وناشد فضيلته السادة المدراء بضرورة المتابعة الدورية المستمرة للمساجد والإشراف الكامل على تعقيمها ونظافتها.

 

كذلك كلف كل مدير بمتابعة توزيع لحوم صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية مع الاحترام الكامل للسادة المواطنين وتوصيلها إليهم بصورة لائقة بكرامة المواطن المصري الكريم ، وبتعليمات وزارة الأوقاف التي تحرص كل الحرص على احترام جميع المواطنين.

 

وفي الختام توجه بالشكر للسادة المدراء على ما يبذلونه من جهود مشرفة في خدمة بيوت الله تعالى وصيانتها والمحافظة على النظام العام بها لتظل لله وحده ومنارة تدعو الجميع إلى الالتفاف حول المصلحة العامة للوطن ، والدعوة للاعتصام والوحدة ونبذ الفرقة بين أبناء الوطن الواحد

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44253974
تصميم وتطوير