الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

انفجار عبوة ناسفة بشريط السكة الحديد في المحلة الكبرى وإحباط مفعول أخرى

انفجار عبوة ناسفة بشريط السكة الحديد في المحلة الكبرى وإحباط مفعول أخرى

تامر الغباتى

انفجرت عبوة ناسفة بدائية الصنع، بشريط السكةالحديد، اليوم الخميس، أمام مزلقان مدخل قرية محلة أبوعلي بدائرة مركز المحلة بمحافظةالغربية، مما تسبب في تعطل حركة القطارات لأكثر من ساعتين.

كان اللواء عبدالحميد عبدالعظيم، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا من العميد على صديق مأمور مركز المحلة بورود بلاغ من شرطة النجدة بحدوث انفجار بالقضبان السكك الحديدية ” طنطا – المحلة – المنصورة – دمياط ” أمام مدخل مزلقان سكة حديد قرية محلة أبوعلي بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، إلى مكان الواقعة وتم الدفع بخبراءالمفرقعات لتمشيط موقع الانفجار وتمكنت من إحباط مفعول قنبلة بدائية الصنع أخري على مسافة 30 مترًا من موقع الانفجار المذكور بعدما تمت الاستعانة بالكلاب البوليسية لتمشيط المنطقة وفرضت قوات الشرطة حماية أمنية لتأمين حياة المواطنين القاطنين بذات القرية.

ومن ناحية أخري، دفع مسئولو هيئة السكة الحديد بمنطقة وسط الدلتا بمهندسي وفنيي الصيانة لمعالجة قطع قضبان السكك الحديدية الذي تجاوز أكثر من 30 سم نتيجة الانفجار لتسيير حركة القطارات التي توقفت لأكثر من ساعتين ونصف الساعة.

وكلّفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجناة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34935283
تصميم وتطوير