الأربعاء الموافق 29 - سبتمبر - 2021م

انطلاق مؤتمر بعنوان “منتجات الكوزمتكس صناعة مستقبلية واعدة”

انطلاق مؤتمر بعنوان “منتجات الكوزمتكس صناعة مستقبلية واعدة”

كتبت: دعاء عز العرب

أقامت شركة ماجيك فارما برئاسة الدكتور علاء الجرايحي مؤتمرها الأول بعنوان”منتجات الكوزمتكس علاجا آمنا وفعالا وصناعة مستقبلية واعدة” في إطار دعم المنتج المحلي ، وذلك بفندق سفير بالدقي، بحضور مجموعة بارزة من الأطباء ورجال الاقتصاد والفن والإعلام والمجتمع .

وقد ناقش المؤتمر معايير جودة المنتجات الطبية المهتمة بالتجميل والتخسيس والتغذية وما سبل الأمان والضوابط التى يشعر فيها المتلقي بالطمأنينة لمنتجات “الكوزمتكس” ، كما ناقش الحاضرون بالمؤتمر من أطباء وخبراء التحديات والصعوبات التي تواجه الشركات المصنعة والمسوقة في كل من هذه المجالات.

كما تم مناقشة الضوابط والمعايير والقواعد والإجراءات المتعلقة بتصنيع وتسويق المنتجات الطبية، بالإضافة إلى الإطلاع على التجارب العالمية في هذا الشأن ودراسة إمكانية تطبيقها والاستفادة منها على المستوى المصري، والعربي، وصولاً لرسم رؤى مستقبلية لرفع مستوى جودة التصنيع والتسويق من خلال منظومة رقابية متكاملة.

وقد شارك في المؤتمر الدكتور علاء الجرايحي رئيس شركة ماجيك فارما ، الدكتور أحمد صبري أخصائي التغذية والتخسيس، الدكتور شريف عبد الهادي عميد معهد القلب السابق، الدكتور هشام الوصيف، الدكتور أحمد السلاموني، الدكتورة شيري أنسي، الخبير الاقتصادي أشرف غراب ، اللواء أحمد زغلول مساعد مدير المخابرات الحربية الاسبق، الموسيقار هاني شنودة .

كما شارك في المؤتمر الاعلامية ياسمين الخطيب التي قدمت المؤتمر، السفير سعيد محمد عبدالجليل، الدكتور محمد أبو حجر، وكوكبة من الفنانين منهم الفنانة عايدة رياض، الفنانة راندا البحيري، الفنانة تارا عماد، الفنانة مروة عبد المنعم، الفنان محمد نور، الفنانة هاجر الشرنوبي، المطرب سامح يسري، الفنانة رانيا منصور، الإعلامي محسن داود، الكاتب الصحفي محسن سميكة ، الكاتب الصحفي وليد سلام، الإعلامية هبة الأباصيري، الإعلامية سارة عبد الله، والإعلامية سمر نجيدة، والإعلامية أية الغرياني، والإعلامية نسرين فؤاد والاعلامية ليندا عبد اللطيف، الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز .

وقد أقيم حفلا في نهاية المؤتمر تم فيه تكريم السادة الحضور من الفنانين والإعلاميين والصحفيين وخبراء الاقتصاد ونجوم المجتمع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54003482
تصميم وتطوير