الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

انطلاق المشروع التأهيلي المجاني لتنمية مواهب أصحاب الهمم

انطلاق المشروع التأهيلي المجاني لتنمية مواهب أصحاب الهمم

محمود عشري

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، وبإشراف قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أطلق المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان ياسر صادق، اليوم السبت، المشروع التأهيلي المجاني لتنمية المواهب، لإبنائنا من أصحاب الهمم والقدرات الخاصة، بمقر المركز بالزمالك .

وعن المشروع يقول الفنان ياسر صادق، إنه أحد المشروعات الهامة التي يتبناها المركز، فهناك جمعيات خاصة تقوم بهذا الدور بمقابل مادي يرهق الكثير من الأسر المصرية، فأمرت الدكتورة إيناس عبد الدايم بأن يتبنى المركز هذا الموضوع مجاني تخفيفا من الدولة على تلك الأسر .

وأضاف رئيس المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، أن وزيرة الثقافة أمرت بتنفيذ هذا المشروع، حبا واحتراما لحق كل مصري في الفنون والثقافة وممارستها، وتحت إشراف المخرج خالد جلال، الذي وافق على لائحة المشروع المالية، وأشار إلى سرعة تنفيذه، والذى تم إطلاقه اليوم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47527947
تصميم وتطوير