الخميس الموافق 25 - أبريل - 2019م

انطلاق البطولة المفتوحة لكمال الأجسام بجامعة سوهاج

انطلاق البطولة المفتوحة لكمال الأجسام بجامعة سوهاج

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

 

انطلقت بجامعة سوهاج البطولة المفتوحة “للفيزيك” كمال الأجسام، التي نظمتها كلية التربية الرياضية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، على مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية، ممدوح طلب وكيل مديرية الشباب والرياضة، فتحي مهران رئيس منطقة كمال الأجسام بسوهاج، وعادل عبدالمنعم مدير بالشباب والرياضة.

 

 

 

 

وألقى رئيس الجامعة كلمة أكد فيها أن الجامعة هي المنار والاشعاع الحضاري للمجتمع، مشيراً إلى أن دور الجامعة ليس تعليمي فقط ولكن تنموي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المختلفة،

 

 

 

وذكر أن هناك تعاون وثيق بين الجامعة والشباب والرياضة ولدينا الاستعداد للتعاون مع جميع الجهات في سبيل نشر الرياضة وتعزيزها لدى الشباب لخلق جيل قوي البنيان قادر على تحمل المسئولية تجاه نفسه ووطنه.

 

 

 

وقال الدكتور محروس أن رياضة كمال الأجسام معروفة بالقوة والتحمل والصبر موجهاً شكر لرئيس الجامعة لرعايته للبطولة وتقديم ما يلزم من دعم لتنفيذها.

 

 

 

وفي كلمته أكد رئيس منطقة كمال الأجسام أن لعبة كمال الأجسام تعتبر أساس كل الألعاب الرياضية لما تحدثه من تأثير في بناء الجسم بشكل سليم، مشيداً بالحراك الكبير الذي أحدثه رئيس الجامعة في مجال الرياضة منذ توليه رئاسة الجامعة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 30231627
تصميم وتطوير