الخميس الموافق 01 - ديسمبر - 2022م

انضمام أحمد على لاعب النادى الأهلى الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا

انضمام أحمد على لاعب النادى الأهلى الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا

مصطفى النحراوى  _ سيد عبدالدايم

أعلن نادي طنطا عن ضم أحمد علي ظهير أيمن الأهلي السابق، بناء على طلب ضم من الجهاز الفني بقيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق.

وجاء انتقال اللاعب بناء على رغبته حيث فضل اللاعب الانتقال إلى نادي طنطا عن عروض أخرى  نظرا لمكانة وشعبية الفريق وطموحه مع الفريق للعودة إلى الدوري الممتاز.

ولعب أحمد علي في العديد من الأندية منها الأهلي والمقاولون ومصر المقاصة والإنتاج الحربي والجونة.

وأكد عمرو أنور أن اللاعب يمتلك من الخبرات ما يكفي لمساعدة الفريق هذا الموسم ويستطيع أن يكمل الشكل الجيد للفريق.

وقال إنه يأمل في مساعدة الفريق الطنطاوى للعودة إلى الدوري الممتاز ويأمل في تقديم أفضل المستويات هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن نادى طنطا نجح في التعاقد مع ضياء قنديل لاعب سيراميكا كليوباترا السابق ولاعب الإنتاج الحربي سابقا ويلعب اللاعب فى مركز وسط الملعب.
كما تم التعاقد مع احمد حسنى لاعب نادى الجونة وابوقير للاسمدة سابقا ويلعب اللاعب فى مركز المدافع.
وايضا كانت ثالث صفقات الفريق الطنطاوى اللاعب احمد سعيد في مركز حراسة المرمي، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها الإنتاج الحربي والأوليمبي والسويس.
والصفقه الرابعه كان اللاعب بومبا في مركز وسط يمين ووسط يسار، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها دمنهور وبتروجيت وغزل المحلة والمنصورة.
كما تم التعاقد مع اللاعب حسون محمد، الذي يلعب في مركز الديفندر، وسبق له اللعب في صيد المحلة والأهلي وتعتبر هيا الصفقه الخامسه للفريق هذا الموسم
كما ضم نادى طنطا اللاعب حسن ربيع لاعب السويس السابق اللاعب يلعب فى مركز الجناح ولعب سابقا فى صفوف نادى السويس وبورتو السويس ونادى صيد المحلة.
وتعتبر الصفقه السابعه التى ضمها النادى هو اللاعب شريف مجدى لاعب اف سى مصر وجمهورية شبين والمنصوره السابق اللاعب يلعب فى مركز المدافع وجاء ضم اللاعب بناء على اتفاق بين لجنة الكره بالنادى والمدير الفني الكابتن عمرو انور لتدعيم خط دفاع الفريق قبل بداية الموسم واكد على أن إدارة النادي لاتتاخر فى تلبية مطالب واحتياجات الفريق لكى يكون لديهم القدره على المنافسه هذا الموسم، بينما جاءت الصفقه الصفقه الثامنه عودة نجم الفريق السابق إسلام فؤاد والذى يلعب فى مركز المهاجم والجناح ولعب إسلام فؤاد فى العديد من الأندية أبرزها طنطا وغزل المحلة والمقاولون العرب والرجاء وبتروجيت والترسانة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 66273625
تصميم وتطوير