الخميس الموافق 19 - سبتمبر - 2019م

انجاز العرب تنظم الدورة التدريبية السنوية الثامنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

انجاز العرب تنظم الدورة التدريبية السنوية الثامنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا

أعلنت إنجاز العرب، المكتب الاقليمي لمؤسسة جونيور أتشيفمنت العالمية عن انعقاد دورتها التدريبية السنوية الثامنة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمشاركة الكوادر العاملة في المكاتب التابعة لها في 14 دولة عضوة من منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وقد صمّمت هذه الدورة التدريبية التي هي عبارة عن ورشة عمل بهدف تسهيل التفاعل بين المنتسبين من مختلف فروع المؤسسة وتشجيع تبادل الممارسات الفضلى فيما بينهم.

وفي كل عام، يعرض أعضاء مؤسسة إنجاز الممارسات الفضلى ويسلطون الضوء على مناهج جديدة معتمدة في مجالات ووظائف متعددة بما فيها جمع الأموال، العلاقات العامة، بناء العلامة التجارية، الاتصال الداخلي والخارجي، إعداد السيرة الذاتية، تنفيذ البرامج، إدارة العمليات، فضلاً عن المهارات الشخصية مثل القدرة على القيادة والعمل الجماعي.

وعلى مدار هذه الدورات التدريبية، قام أعضاء فريق إنجاز وشركائهم في القطاع الخاص على توفير التدريب والتوجيه إلى المشاركين مرسخين بذلك روح العطاء والتطوع. وكانت مجموعة صناعات الغانم التي تجمعها بجمعية إنجاز الكويتية شراكة وطيدة من المساهمين الرئيسيين في دورة هذا العام حيث ساهم كبار مدرائها بوقتهم وخبراتهم لتوفير الدعم والتدريب للمدراء التنفيذيين ونائبي المدراء التنفيذيين  للدول الأعضاء في إنجاز العرب.

وتعتبر إنجاز العرب اليوم من المنظمات غير الحكومية الأكثر تأثيراً وريادة في العالم. وتأتي هذه المبادرة لتؤكد التزام المؤسسة بمواصلة مساهماتها تجاه أعضائها من خلال فعاليات مماثلة وتوفير الدعم لتوسيع نطاق تواجدها وإشراك المزيد من الشركات الخاصة بما يعود بالمنفعة والخير على جميع المستفيدين من برامج إنجاز العرب.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34211237
تصميم وتطوير