الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

انتهاء المرحلة البحرية في التدريبات المصرية الروسية

انتهاء المرحلة البحرية في التدريبات المصرية الروسية

 

إنترفاكس

 

قال العقيد البحري فياتشيسلاف تروخاتشوف، مدير قسم تأمين المعلومات في أسطول البحر الأسود الروسي، إن المرحلة البحرية للتدريبات الروسية-المصرية “جسر الصداقة-2015″، انتهت.

 

وأوضح تروخاتشوف، أن أطقم السفن التابعة للأسطول البحري الحربي الروسي، والقوات البحرية المصرية، أنهت إجراء المرحلة البحرية للتدريبات المشتركة في الجزء الجنوبي الشرقي للبحر الأبيض المتوسط، قرب سواحل جمهورية مصر العربية.

 

وأضاف، أن المهام التي طرحتها هيئة الأركان المشتركة تم تنفيذها بكامل حجمها، مشيرًا إلى أن القوات المشاركة في التدريبات بدأت التحضيرات لمرحلتها النهائية.

 

وشارك في التدريبات من القوات البحرية الروسية، الطراد الصاروخي “موسكفا”، وسفينة الإنزال الصاروخية ذات الوسادة الهوائية “ساموم”، وسفينة الإنزال الكبيرة “الكسندر شابالين”، والناقلة “إيفان بوبنوف”، والقاطرة “إم ب-31.

 

وشارك في التدريب من الأسطول المصري، الفرقاطتان “طابا” و”شرم الشيخ”، والناقلة “شلاتين”، والزورقان الصاروخيان “25 أبريل” و”18 يونيو”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34912982
تصميم وتطوير