السبت الموافق 06 - يونيو - 2020م

انتظام صرف المعاشات للفئة الثانية المستحقين من الف الى ألفين جنية بالبحيرة 

انتظام صرف المعاشات للفئة الثانية المستحقين من الف الى ألفين جنية بالبحيرة 

كتب: جمعه نوفل _علي حسين صبح 

 

 

  اكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة على انتظام عمل جميع المقرات المخصصة لصرف معاشات شهر ابريل فى يومها السادس حيث تستمر اليوم اعمال الصرف للمستحقين من الف الى الفين جنية فى اليوم الثالث لصرف المعاشات لتلك الشريحة كما سيتم اعتبارا من الغد بدء صرف المعاشات للشريحة المستحقة أكثر من ألفين جنية. 

 

 

مشيرا الى الالتزام والتنسيق المتكامل بين كافة الجهات المعنية للتيسير على المواطنين والعمل على راحتهم وسرعة انهاء صرف المعاشات مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس ” كورونا ” المستجد من تواجد مقاعد متباعدة والحرص على وجود مسافات بينهم وكذا تعقيم وتطهير كافة المقرات بصفة مستمرة وتوعية جميع المتقدمين بالطرق المتبعة للوقاية حرصا على امنهم وسلامتهم .

 

يذكر ان عدد المستحقين لصرف المعاشات بالبحيرة يتجاوز الـ 500 الف مواطن وتم تجهيز اكثر من 190 مقر اضافى بالساحات والمدارس ومراكز الشباب بالإضافة الى مكتب البريد والبنوك وماكينات الصرف الألى التى يتم تعقيمها دوريا مع وجود فرق عمل من الوحدات المحلية والمجتمع المدنى للتنظيم والتوعية والتيسير على المواطنين. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41036372
تصميم وتطوير