الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

انتشال جثة شاب مجهول الهوية من مياه عزبة ابو العمايم مركز كفر الزيات

انتشال جثة شاب مجهول الهوية من مياه عزبة ابو العمايم مركز كفر الزيات

 الغربية/ شيرين لقوشة
تمكنوا اهالى قرية النحارية التابعة لمركز كفرالزيات من العثور على جثة لشاب فى مقتبل العمر وغير معروف هويته تطفو على مياه مجرى عزبة ابو العمايم ، وقاموا بابلاغ الاجهزة الامنية للتحقيق فى الواقعه
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد ايهاب مصطفى مأمور مركز شرطة كفرالزيات ، يفيد بتلقيه بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة تطفوا على مياه مجرى عزبة ابو العمايم من أمام قرية النحارية بدائرة المركز .
وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية برئاسه العميد السيد عبدالعزيز مفتش البحث الجنائى بمركز كفرالزيات وبسيون وقوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أن الجثة لصبى يبلغ من العمر 17 عاما يرتدي ملابسه كاملة، ولم يعثر بين طياته على ما يفيد تحديد شخصيته، ولم يتعرف عليه أحداً من أهالي المنطقة، وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية به .
وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفرالزيات العام تحت تصرف النيابة العامة، وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق. وتم النشر عن الجثة، وكلفت إدارةا لبحث الجنائى بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر وجار العرض على النيابة العامة.
18109985_1268692083243480_455693030_o

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32590618
تصميم وتطوير