الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

انبي يفوز علي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري

انبي يفوز علي المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري

 

كتبت رئيسة فودة

فاز فريق الكرة الأول بنادى أنبي علي نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب “بيتروسبورت” ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح الفريق البترولي فى تسجيل هدف اللقاء الأول عن طريق جون إيبوكا فى الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول ، جاء الهدف من عرضية جيدة من قدم صلاح ريكو تصل لرأس إيبوكا ليهز شباك ابو السعود.

شهدت الدقيقه ال55 من عمر اللقاء ، إحراز الهدف الثاني لصالح انبي ، جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق جون إيبوكا.

واحرز هدف اللقاء الثالث لفريق البترولي دينو بيتر ، فى الدقيقة 70 من عمر المباراه ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من منتصف الملعب تصل لقدم دينو بيتر ليسجل الهدف الثالث .

عاد فريق المقاولون العرب للمباراه مجددا ليسجل أول هدف له عن طريق محمد سمير فى الدقيقة 84 من عمر المباراه ، جاء الهدف من ركلة جزاء.

شهدت الدقيقه السادسة من الوقت بدل من الضائع ، تسجيل الهدف الثاني الذئاب الجبل عن طريق محمد سالم ، جاء الهدف من تمريرة جيدة من لويس هنستروزا تصل لقدم محمد سالم ليهو شباك انبي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد انبي إلى النقطة ال3 محتلا المركز الخامس ، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة ال3 فى المركز الثامن فى جدول الدوري المصري الممتاز.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55810752
تصميم وتطوير