الأربعاء الموافق 16 - يونيو - 2021م

انبعاث رائحة كريهة تكشف عن وفاة عامل يقيم بمفرده في المنصورة 

انبعاث رائحة كريهة تكشف عن وفاة عامل يقيم بمفرده في المنصورة 

محمد فاروق
كشفت الرائحة الكريهة المنبعثة من إحدى الشقق السكنية في مدينة المنصورة ، بمحافظة الدقهلية، عن وفاة عامل يقيم بمفرده وتبين أن جثته في حالة تعفن  .
تلقي اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير  أمن الدقهلية ، اخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل احدي الشقق الكائنة بمنطقة المجزر دائرة القسم.
بانتقال الضباط والفحص تم التقابل مع المُبلغ ويدعى الدسوقي فاروق عباس الدسوقي، 48 سنة، موظف بنيابة السنبلاوين ومقيم بندر طلخا وأقر بان الشقة محل البلاغ خاصة بأخيه من الأم ويدعي “السيد إسماعيل محمد عمار ،55 سنة، عامل، وبدخول المكان تبين أنها شقة كائنة بالطابق الأرضي بعقار مكون من طابق واحد بمساحة 20 متر تقريبا، وسلامة جميع الأبواب والنوافذ، ووجود جثمان المذكور مسجى على ظهره بسرير غرفة النوم يرتدي ملابسه كاملة.
بمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تعفن، ولا توجد بها ثمة إصابات ظاهرية، وبسؤال المبلغ قرر أن أخيه يقيم بمفرده بالشقة ويعاني من مرض نفسي وأمراض الشيخوخة، وأنه علم من بعض الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة سكنه فحضر وفوجئ بوفاته، ولم يتهم أحدا ولا يشتبه في وفاته جنائيا.
ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب ولا توجد شبهة جنائية،
تحرر عن ذلك المحضر رقم 5178 إداري قسم أول المنصورة لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51168735
تصميم وتطوير