الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

انا طبيب امتياز : النيابة تقرر الاستعلام عن منتحل صفة طبيب بالفيوم بعد سماع أقواله

انا طبيب امتياز : النيابة تقرر الاستعلام عن منتحل صفة طبيب بالفيوم بعد سماع أقواله

كتب _ احمد وفدي 

قررت النيابة العامة بمركز ومدينة سنورس

  تحت إشراف محمد بك الغيدقي وكيل النائب العام ،وسكرتارية ايمن القويضي ، بالاستعلام عن منتحل صفة طبيب بقرية سنهور القبلية بالفيوم.

 

جاء ذلك ، بعد الإدلاء بأقواله والذي قال فيها

انا طبيب امتياز ،وبناءً عليه وجهة النيابة العامة خطاباً لجامعة طب عين شمس وكلية الطب للتحري  والإفادة عن موقف المتهم عبد التواب حامد طحاوي  46 سنة وإفادتهم بحصوله على درجة الامتياز في الطب البشري تخصص  باطنة وجهاز هضمي وكبد ، كما قررت النيابة بمعاينة المكان الذي كان يتخذه عيادة خاصة له.

تعود الواقعة إلى انه  ، خلال حملة لإدارة العلاج الحر تم ضبط منتحل صفة طبيب بقرية سنهور القبلية بمحافظة الفيوم 

وقد أعلنت محافظة الفيوم ، عن ضبط منتحل صفة طبيب يدير إحدى العيادات الخاصة بقرية سنهور القبلية التابعة لمركز سنورس، خلال حملة لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم.

جاء ذلك بناءً على المعلومات التي وردت لإدارة العلاج الحر عن وجود عيادة خاصة بقرية سنهور القبلية يديرها منتحل صفة طبيب باسم “ع ـ ح ـ ط” أخصائي باطنة وجهاز هضمي وكبد، وعليه تمت مخاطبة نقابة الأطباء بالفيوم، وأفادت النقابة أن الطبيب غير مسجل لديها وغير مقيد بها ولا توجد له أي بيانات.

وفور التأكد قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالفيوم ، بشن حملة بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم ، ومسئولي جهاز حماية المستهلك ، 

 

بالمرور على العيادة الخاصة بقرية سنهور القبلية ، ووجود لافتة مدون عليها البيانات سالفة الذكر ، كما يقوم المدعو بالكشف على المرضى وادارة العيادة ، مع وجود إعلانات وهمية مضللة بشأن تخصصه دون مؤهلات أو مستندات تدل على ذلك.

وكشف وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بأن مسئولي الحملة إصطحبوا الطبيب المزيف لمركز شرطة سنهور، وتم تحرير المحضر برقم 1811 لسنة 2021  للعرض على النيابة العامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53701374
تصميم وتطوير