الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

امين الشعب الجمهوري بزفتي يشيد بدور الدولة في مجابهةالموجة الثانية ويطالب بحزمة اجراءات اخري

امين الشعب الجمهوري بزفتي يشيد بدور الدولة في مجابهةالموجة الثانية ويطالب بحزمة اجراءات اخري

كتب/ حمدي الطنطاوى 

 

فى إطار دور العمل الحزبي ومسئولياته المحتمعبة تجاه ما تواجه الدولة من ازمات طارئة .
اكد الدكتور محمد الحفناوي امين عام حزب الشعب الجمهوري بمركز زفتي ، ان الحزب وقياداته يعملون ليلا نهاراً ومعهم بعض منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية علي مساعدة الاطقم الطبية داخل مركز زفتي في نطاق الإمكانيات المتاحة ، وانه تواصل مع حازم عمر رئيس الحزب من خلال تقديم مذكرة تفصيلية بكافة تفاصيل الوضع الطبي بمركز زفتي من اجل تصعيد الامر لمسئولي وزارة الصحة من اجل توفير الادوات اللازمة خاصة للفرق الطبية الذين دائما في الصفوف الاولي في تلك المعركة الشرسة .
مع اشتداد الموجه الثانية، طالب الحفناوي بعدة توصيات لتحقيق مبدأ الامان لدي كافة العاملين بالجيش الابيض اكد علي عدة نقاط اهمها :
اعادة النظر في مرتبات الأطباء و الأطقم الطبية في اطار توجيهات الرئيس السيسي بتوفير اوجه الرعاية المادية والمعنوية لما يكفل لهم حياة كريمة في ظل ما يواجهونه من تحديات صعاب .
أيضًا توفير الادوات واللقاحات اللازمة لتجنب مخاطر العدوي والعمل علي خلق استراتيجية جديدة تهدف النهوض بالعملية الطبية من خلال تكثيف المحاضرات والدورات التدريبية خاصة لهيئة التمريض .
واثني الحفناوي علي دور الدولة الحقيقي في مجابهة هذا الوباء اللعين من خلال حزمة الاجراءات الاستثنائية في محاولة فرض السيطرة بعد تزايد اعداد المصابين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55690487
تصميم وتطوير