الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

امطار غزيرة على مناطق متعددة بمدن ومراكز البحيرة

امطار غزيرة على مناطق متعددة بمدن ومراكز البحيرة

جمعه نوفل

 

تشهد قري ومدن ومراكز محافظة البحيرة حالة من عدم استقرار الأحوال الجوية بدئت من مساء أمس الأربعاء حيث تتساقط مياه الأمطار بغزارة من مناطق شمال البحيرة.

حيث صرح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد حالة من عدم الإستقرار في الأحوال الجوية حتى يوم الجمعة المقبل ، من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية وبعض المناطق، تكون خفيفة إلى متوسطة على بعض الأماكن، لافتاً إلى أن الأمطار تتساقط في مناطق متفرقة على مدار الـ٤ أيام المقبلة .

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الطقس حتى الجمعة، يشهد إستمراراً في سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية، مع إستمرار نشاط الرياح، تكون مثيرة للأتربة على الطرق المكشوفة، وتزيد من الإحساس ببرودة الطقس .

وقالت إلى نشاط رياح جنوبية غريبة قادمة من الصحراء الغربية بدء من الثلاثاء وحتى الجمعة، ما سيؤدي إلى ٱضطراب كامل في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وإرتفاع الأمواج يصل إلى ٤ أمتار وعن طقس الغد فيتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غداً الجمعة ، طقس مائل البرودة نهاراً، شديد البرودة ليلاً وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط الأمطار، تكون غزيرة ورعدية أحياناً على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها غربية إلى جنوبية نشطة على أغلب الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وتؤدي إلى ٱضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وتكون حالة البحر المتوسط مضطربة وإرتفاع الموج من ثلاثة إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47567966
تصميم وتطوير