الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

ال var ينهي مباراة سيراميكا والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي

ال var ينهي مباراة سيراميكا والاتحاد السكندري بالتعادل الإيجابي

 

كتبت: بسنت علام.

أنتهت منذ قليل مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري التي كان يستضيفها ستاد السويس في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وسط استخدام تقنية ال var في أكثر من حالة.

بدء سيراميكا مباغته الاتحاد السكندري في وقت مبكر بالدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد تنفيذ ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء من صالح جمعة لتصل إلى أحمد ياسر ريان الذي يصوب كرة بالمرمى ليتصدى لها نحمد صبحي ولكن ترتد من يده ليتدخل لوي لأبعاد الكرة.

ولكن رغم ضغط لاعبي سيراميكا إلا أن لاعبي الاتحاد السكندري نجحوا من الوصول إلى المرمى في الدقيقة 24 بعرضية بقدم السيد سالم تصل إلى كريم الديب ليصوب الكرة لتسكن الشباك معلنًا عن تسجيل هدف التقدم.

لينتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الاتحاد السكندري بهدف مقابل لاشئ.

ومع أنطلاق أحداث الشوط الثاني أستمرت محاولات لاعبي سيراميكا من أجل أدراك هدف التعادل وأقترب عاشور الأدهم من الزصول إلى المرمى بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52 لكن تخرج إلى ضربة مرمى بعد أن مرت بجوار القائم.

ثم قرر الغندور أحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 60 لصالح سيراميكا بعد دفع محمود رزق في ظهر احمد ياسر ريان ولكن بعد العودة إلى ال var قرر حكم المباراة إلغاء ركلة الجزاء.

نجح أحمد ياسر ريان من الأنفراد بمرمى محمد صبحي في الدقيقة 66 بعد مراوغة السيد سالم لكن نجح صبحي من التصدي للكرة ببراعة.

بعد العديد من المحاولات على مرمى الاتحاد نجح لاعبي سيراميكا من ترجمة هذه السيطرة إلى هدف بعد تمريرة من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 73 إلى شريف دابو الذي يأخد قرر التصويب وينجح في هز الشباك ليتمكن من أدراك هدف التعادل.

قرر أحمد الغندور أحتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري في الدقيقة 83 بعد عركلة فوزي الحناوي.

قام كريم الديب بتنفيذ ركلة الجزاء في الدقيقة 85 ولكن نجح عامر عامر من التصدي لركلة الجزاء ويحافظ على التعادل.

أشهر أحمد الغندور بطاقات صفراء خلال أحداث المباراة الأولى في الدقيقة 21 من نصيب ميدو جابر والثانية في الدقيقة 55 من نصيب كريم الديب والثالثة في الدقيقة 72 من نصيب مروان عطية والرابعة في الدقيقة 86 من نصيب عاشور الأدهم والخامسة في الدقيقة 88 من نصيب رجب بكار والسادسة في الدقيقة 90 من نصيب روماريو وفي نفس الدقيقة بطاقة لسيف طقا.

وبذلك التعادل حافظ سيراميكا كليوباترا على المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما ظل الاتحاد السكندري في المركز العاشر بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48513759
تصميم وتطوير