الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

اليوم .. مكتبة الإسكندرية تنظم  محاضرة حول ” طرق المذاكرة الحديثة “

اليوم .. مكتبة الإسكندرية تنظم  محاضرة حول ” طرق المذاكرة الحديثة “

إيناس سعد

 

 

تنظم مكتبة الإسكندرية محاضرة (طرق المذاكرة الحديثة) في إطار برنامج أولياء الأمور، تلقيها الأستاذة فاطمة البربري؛ الإستشاري التربوي والمعالج

السلوكي، وذلك من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الرابعة مساءً يومي الاثنين والأربعاء 11 و 13 أكتوبر، بقاعة المحاضرات في مركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية.

 

 

تأتي المحاضرة في إطار اهتمام مكتبة الإسكندرية بالطلاب في كافة مراحل الدراسة المختلفة وأيضًا أولياء الأمور؛ لتصبح بذلك نافذة مرجعية لكافة أفراد الأسرة خلال العملية التعليمية.

 

 

وتواكب المحاضرة بداية العام الدراسي 2021 -2022 والذي يأتي في ظروف استثنائية وإجراءات احترازية مختلفة في الدولة، مما يشكل عبء وضغط على أولياء الأمور والأطفال في التركيز والتعلم والمذاكرة، لذا تأتي تلك المحاضرة لمساعدة الأمهات والآباء وكذلك الأطفال والنشء على كيفية المذاكرة الصحيحة والفعالة، وكذلك على كيفية تخفيف الضغوط في تلك الظروف للاستفادة من المناهج.وتسلط المحاضرة الضوء على أهم وأحدث الأدوات المستخدمة في رفع كفاءة استيعاب الطلاب وكيفية التفوق الدراسي، هذا وبالإضافة إلى شرح الطرق الحديثة لفن المذاكرة.

 

 

وتأتي تلك المحاضرة ضمن دور المكتبة المجتمعي والثقافي مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تتبعها مؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54761417
تصميم وتطوير