الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

اليوم .. اوبرا الإسكندرية تقدم سهرة غنائية للفنانة الكبيرة “شادية”

اليوم .. اوبرا الإسكندرية تقدم سهرة غنائية للفنانة الكبيرة “شادية”

إيناس سعد

 

 

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور/ مجدي صابر حفلا فنيا في تمام الثامنة من مساءا اليوم الخميس الموافق ٢١ من اكتوبر لفرقة أوبرا الإسكندرية

للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو/ عبد الحميد عبد الغفار عبد الحميد ومشاركة نجوم الفرقة..

 

يتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من أشهر أغاني الفنانة الكبيرة/شادية التي خلدت وترسخت في وجدان المصريين.. يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى خطوة حبيبي أداء الفرقةالموسيقية..قولوا لعين الشمس..يا قلبي سيبك، أداء الفنانة/ يمني حسن، انا عندي مشكلة.. بسبوسة أداء الفنانة/شمس ابراهيم.. خلاص مسافر.. والنبي وحشتنا أداء الفنانة/شروق شريف، وبالفاصل الثاني من الحفل يقدم عازف الأورج تامر السيد مقطوعة “ان راح منك يا عين”،أه يا اسمراني.. شباكنا ستايره حريرأداء الفنانة/ سارة مجدي،فارس أحلامي.. القلب معاك.. سونة يا سنسن أداء الفنانة/نهى حافظ.

 

 

يذكر أن الفنانة الكبيرة/شادية ولدت في الثامن من فبراير من عام 1931، في محافظة القاهرة، وبدأت مسيرتها الفنية في السادسة عشر من عمرها، بالغناء في فيلم “المتشردة”، بعدما وقع اختيار المخرج أحمد بدرخان عليها عقب سماعه صوتها.
واستمرت مسيرتها بعد ذلك، وقدمت ما يقرب من 112 فيلما، و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، ليصنفها النقاد كواحدة من أهم نجوم الدراما العربية والغناء عبر تاريخها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55680578
تصميم وتطوير