الإثنين الموافق 21 - يونيو - 2021م

اليوم إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولى السنوي الـــــ36 المنعقد افتراضياً هذا العام بكلية الطب جامعة طنطا

اليوم إنطلاق فعاليات المؤتمر الدولى السنوي الـــــ36 المنعقد افتراضياً هذا العام بكلية الطب جامعة طنطا

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

تنطلق اليوم أولى فعاليات المؤتمر الدولى السنوي الـــــ36 المنعقد افتراضياً هذا العام بكلية الطب جامعة طنطا على مدار 3 أيام من 26 الى 28 مايو الجاري، تحت عنوان “تأثير فيروس كورونا على الصحة العامة”.

صرح الأستاذ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا أن المؤتمر يعقد هذا العام افتراضياً في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية للحد من التجمعات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، بمشاركة نحو 300 متحدث من أكثر من 7دول خلال 38 جلسة علمية، ويتناول المؤتمر تأثير فيروس كورونا على الصحة العامة.

وأكد الأستاذ الدكتور كمال عكاشة على مشاركة نخبة متميزة من أساتذة الطب من مختلف الجامعات الدولية والمصرية بالمؤتمر لمناقشة التحديات ومشاركة الخبرات المتبادلة في مجال علاج “كوفيد – 19” خلال الفترة الماضية ورصد تأثيرات التطورات التكنولوجية المختلفة والخبرات التراكمية لدى الكوادر الطبية الدولية والمصرية، خلال علاج الجائحة.

ومن جانبه أضاف الأستاذ الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب أن المؤتمر يعد منصة علمية دولية لتبادل الخبرات العلمية والطبية بين المشاركين، ويعقد افتراضياً غداً في تمام الساعة الرابعة عصراً عبر منصة الكترونية تتيح لجميع المشاركين التفاعل والاطلاع وتبادل الآراء وعرض الخبرات المختلفة.

يعقد المؤتمر تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا والأستاذ الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب والأستاذة الدكتور انجى عبد الوهاب وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث.

الجدير بالذكر أن مقرر المؤتمر هذا العام الأستاذ الدكتورة هدى بحر رئيس قسم الامراض الصدرية بطب طنطا رئيس اللجنة المنظمة الأستاذة الدكتورة ايمان عادل حسبى أستاذ الباثولوجيا ومدير  وحدة تكنولوجيا المعلومات بالكلية وسكرتيرا عام المؤتمر الأستاذة الدكتورة جيهان حسن و الأستاذ الدكتور محمد حنتيره الأستاذان بقسم الصدر بالكلية.

رابط الموقع الالكتروني للمؤتمر

http://tantaannualcongress.tanta.edu.eg/

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51309434
تصميم وتطوير