الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

اليوفي على الطريق الصحيح بثلاثية مقابل هدف في شباك ساسولو

اليوفي على الطريق الصحيح بثلاثية مقابل هدف في شباك ساسولو

 

كتب روماني برتي

حقق يوفنتوس انتصاراً ثميناً على ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن إطار الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.
ونجح يوفنتوس في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي، ليواصل مطاردة ميلان المتصدر لسلم الترتيب، كما قلص الفارق بينهما مجدداً إلى 7 نقاط بعد فوز الروسونيري يوم أمس، علماً أن السيدة العجوز لديه مباراة مؤجلة.
وسيطر يوفنتوس على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى، وأهدر كريستيانو رونالدو أكثر من فرصة محققة للتسجيل في النصف ساعة الأولى، بينما اعتمد ساسولو على دفاع المنطقة وشن الهجمات المرتدة.
وقرر حكم المباراة طرد بيدرو أوبيانج متوسط ميدان ساسولو في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وذلك بعد الاستعانة بتقنية الفار التي أوضحت مدى خشونة تدخله العنيف على كييزا.
وبدأ يوفنتوس يكثف هجومه على ساسولو مع بداية الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف الافتتاح ومستغلاً النقص العددي، ونجح في ذلك بالفعل بعد تسجيل دانيلو الهدف الاول عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بحلول الدقيقة 50.
وأدرك ساسولو هدف التعادل رغم النقص العددي في غفلة من دفاعات يوفنتوس، وجاء الهدف عن طريق جريجوري ديرفيل عند الدقيقة 58، مما وضع رجال المدرب أندريا بيرلو تحت ضغط كبير.
وحاصر يوفنتوس خصمه في مناطقه الدفاعية في النصف ساعة الأخيرة، ومن كرة عرضية متقنة، أحرز آرون رامسي هدف التقدم مجدداً بحلول الدقيقة 82، قبل أن يختتم الدون مهرجان الأهداف في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة طويلة ومميزة من دانيلو.
ورفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 33، وصعد إلى المركز الرابع مجدداً، خلف ميلان وإنتر ميلان وروما على الترتيب، بينما تجمد رصيد ساسولو عند النقطة 29 وتراجع إلى المركز السابع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47350719
تصميم وتطوير