السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

الوقت بدل الضائع ينقذ بيراميدز من فخ الهزيمة

الوقت بدل الضائع ينقذ بيراميدز من فخ الهزيمة

كتبت / ميار أمين

أنقذ الوقت بدل الضائع فريق بيراميدز من الوقوع في فخ هزيمة جديده ،في اللقاء الذي جمع بينه وبين فريق الإنتاج الحربي وانتهى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز الذي استضافه ملعب ستاد الدفاع الجوي في الخامسة عصر اليوم.

في لقاء متكافئ بين الفريقين من حيث الأداء وإهدار الفرص وايضا عدد حالات الطرد المباشر التي ضربت صفوفهم ،ولكن الوقت بدل الضائع جعل رودلفو اروابارينا يتفوق على مختار مختار وإقتنص منه ثلاث نقاط غالية في مشواره ببطولة الدوري وعمق من جراح الفريق العسكري.

بدأ الشوط الأول بمحاولات هجومية من جانب فريق العجلات الحربية لإدارك هدف التقدم ولكن محاولاتة كانت لا ترتقي بالمستوى المطلوب.

وفي الدقيقة ال17 حاول بيراميدز التقدم بتسديدتين على مرمى الإنتاج الحربي ،الاولى عن طريق رمضان صبحي ،والثانية عن طريق دونجا ولكن تصدى لهما “احمد يحيى” حارس العجلات الحربية.

ولكن مع الدقيقة ال 18 استطاع “عبد الله السعيد” إحراز هدف التقدم والافتتاحية التهديفية لبيراميدز بوضعه للكره على يمين حارس الإنتاج الحربي بعد أسيست من محمد حمدي.

وبعد تقدم بيراميدز حاول لاعبي فريق الإنتاج الحربي البحث عن هدف التعادل مع الدقائق ال35 بتسديدة من السيد الشبراوي ولكن شتتها دفاع بيراميدز ،وفي الدقيقة ال37 تسديدة آخرى ولكن عن طريق علاء سلامة من خارج منطقة الجزاء ولكنها كانت بعيده عن المرمى ،ثم في الدقيقة ال38 أهدر نياس هدف مؤكد بعد إنفراد ولكنه سدد الكره بعيده عن القائم.

ومع الدقيقة ال45 أنقذ المدافع علي جبر مرماه من هدف مؤكد بعد تسديده من مصطفى الجمل من منتصف منطقه الجزاء.

وقبل دخول الفريقين لغرف الملابس ،انقذ الVAR مختار مختار ،واحتسب ركلة جزاء لفريق الإنتاج الحربي بعد كره ركنية لعبها الشبيني ولكن اتصدمت بيد مدافع بيراميدز أحمد سامي داخل منطقه الجزاء ،واستطاع الإنتاج الحربي إدراك هدف التعادل بأقدام “معاذ الحناوي”.

ثم بدأ الشوط الثاني بكرات في منتصف الملعب من كلا الفريقين بحثا عن ثغره هجومية لإدارك التقدم .

وفي الدقيقة ال60 أطلق “مصطفى الجمل” تسديده صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكنت يمين الحارس شريف إكرامي بعد خطأ فادح كلف فريقة هدف.

ومع الدقيقة ال70 تم إحتساب طرد مباشر للاعب الإنتاج الحربي “مامادو نياس” بعد تدخل عنيف على قدم محمد حمدي واستكمل فريق الإنتاج المباراه منقوص العدد.

ولكن مع الدقيقة 89 تم إحتساب طرد أيضا ل “محمود وادي” لاعب بيراميدز بعد استخدامة لليد في كره مشتركه وأصبح الفريقين يلعبون ب عشره لاعيبه.

وبعد انتهاء الوقت الاساسي للمباراه ابتسم الحظ لفريق بيراميدز ومديره الفني اروابارينا في الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم اللقاء ب 7 دقائق ،وفي الدقيقة الثانية منه تمكن “رمضان صبحي” من إحراز التعادل بعد مراوغه رائعه على طريقته الخاصه ضرب بها دفاعات الإنتاج الحربي واسكنها على يسار أحمد يحيى ،واختتمها “إريك تراوري” في الدقيقة السابعه من الوقت بدل الضائع وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراه بهدف الفوز في لحظه غاب عنها الرقابة الدفاعية للعجلات الحربيه.

بعد هذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز ل 7 نقاط في المركز ال5 ، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 4 في المركز ال16.

بدأ مختار مختار هذا اللقاء بكلا من :-
أحمد يحيى – السيد الشبراوي – معاذ الحناوي – محمد الشبيني- علي فتحي – علاء سلامة – مصطفى الجمل – محمد فييرا – عبد الرحمن أسامة – مامادو نياس – محمد عبد المجيد.

بينما بدأ اروابارينا بكلا من :-
شريف إكرامي – أحمد فتحي – علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – عمر جابر – نبيل دونجا – رمضان صبحي – عبد الله السعيد – أحمد الشيخ – جون أنتوي.

ويلتقي فريق الإنتاج الحربي في الجولة المقبلة مع فريق سموحة ،بينما بيراميدز يكون منشغلا بلقاء الإياب دور 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ضد فريق الإتحاد الليبي يوم الثلاثاء القادم في السادسه والنصف بتوقيت مصر ،وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز بيراميدز بهدف نظيف أحرزه مهاجمه “چون أنتوي”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47468513
تصميم وتطوير