الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

الوفد يواصل توزيع “كراتين رمضان” لدعم الفئات المحتاجة

الوفد يواصل توزيع “كراتين رمضان” لدعم الفئات المحتاجة

 

كتب اسامة خليل

تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، واستمرارًا للمبادرات التي أطلقها الحزب لدعم الدولة المصرية والمواطنين في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19، وبمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، واصلت اللجنة النوعية للسياحة في حزب الوفد برئاسة أمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ورئيس لجنة السياحة، وبالتعاون مع اللجنة النوعية للتجارة والصناعة برئاسة المهندس حمدي قوطة، واللواء جمال مختار، نائب رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالحزب مبادرة “كرتونة رمضان”، لدعم الفئات المحتاجة.

وتم خلال المبادرة توزيع عدد كبير من كراتين رمضان التي تحتوي على العديد من المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير اامنتظمة والفئات الأكثر تضررا من فيروس كورونا بمنطقة أرض اللواء والدقي والعجوزة، بالتزامن مع الجهود الحكومية لحماية محدودي الدخل في إطار مبدأ التكافل الاجتماعي والمساندة وتقديم الدعم، خاصة في وقت الأزمات، وخلال شهر رمضان الكريم.

وقالت أمل رمزي، مساعد رئيس الحزب، ورئيس اللجنة النوعية السياحة للحزب، إن المبادرة التي انطلقت بتوجيهات مباشرة من المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب بهدف دعم الدولة والمواطنين في وقت الأزمات حققت أهدفها في المناطق المستهدفة.

وأضافت “رمزي” أن كرتونة رمضان التي تم توزيعها هي مساهمة بسيطة من بيت الأمة لرفع المعاناة عن المواطنين في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض لها العالم خلال التصدي لفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 ، مشيرة إلى أن المبادرة التي استمرت على مدار يومين تأتي تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

وأشادت “رمزي” بدور الدولة المصرية في التصدي للفيروس القاتل ودعم القطاعات المتضررة ماديًا ومعنويًا والعمالة غير المنتظمة وكافة الجهود التي تهدف لتحقيق الصالح العام والحفاظ على أرواح المواطنين.

واختتمت قائلة : “المبادرة التي انطلقت من داخل الحزب ستجوب محافظات الجمهورية خلال الأيام القادمة من خلال لجان الحزب العامة في مختلف محافظات الجمهورية”.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49362784
تصميم وتطوير