الثلاثاء الموافق 04 - أغسطس - 2020م

الوفد: مصر لا تدخر جهدا فى القضية الفلسطينية وعلى المجتمع الدولى التدخل لحل الأزمة

الوفد: مصر لا تدخر جهدا فى القضية الفلسطينية وعلى المجتمع الدولى التدخل لحل الأزمة

حسام الشريف

 

قال ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد، إن القضية الفلسطينية تحظى باهتمام كبير من قبل الدولة المصرية، وجميع المحافل الدولية خير شاهد على ذلك، ففى أى محفل من المحافل الدولية تؤكد مصر حرصها على القضية الفلسطينية وأهمية التوصل لحل للنزاع القائم، ولا تدخر جهدا من اجل هذا الهدف.

 

وأعلن قورة، رفضه القطعى للتصريحات الخاصة بوزير الخارجية الأمريكية، الذى قال فيه أن بناء المستوطنات الإسرائيلية على الأرض المحتلة فى فلسطين أمر لا يخالف القانون الدولى، مؤكدا، أن هذه الأراضى محتلة، طبقًا للقانون الدولى، ولقرارات الأمم المتحدة، ولا يجوز للسلطة المحتلة أن تغير طبيعة الأراضى المحتلة، قائلا:” يشرعون ما يريدون ويحرمون ما يريدون”.

 

وأشار القيادى الوفدى، إلى أن توقيع عريضة من قبل 135 عضوا من الكونجرس الأمريكي دلالة واضحة على رفضهم تصريحات “بومبيو” المتعلق بالمستوطنات، بؤكد أن هذا القرار مخالف للشرعية بما لا يدع مجال للشك وعلى المجتمع الدولى البت فى هذه التصريحات المخالفة للقانون والشرعية الدولية، ووقف المجاز التى تمارسها السلطات الإسرائيلية المحتلة ضد الشعب الفلسطينى هناك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42658518
تصميم وتطوير