السبت الموافق 28 - مارس - 2020م

الوفد: قاعدة برنيس الجنوبية ضرورة في ظل التحديات الإقليمية والدولية

الوفد: قاعدة برنيس الجنوبية ضرورة في ظل التحديات الإقليمية والدولية

اسامة خليل
أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن إنشاء قاعدة برنيس الجنوبية العسكرية ضرورة في ظل التحديات والمخاطر التي تحيط بمصر في محيطها الاقليمي والدولي.
وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم، إن هذه الخطوة تعد إنجازًا جديدًا يُضاف لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي حققها خلال فترة حكمه لمصر، ونجاحة في رفع كفاءة القوات المسلحة .
وأشارت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إلى أن القيادة السياسية المصرية لديها وعي بالتحديات المحيطة بمصر وعملت بشكل مسبق على تأمين مختلف جوانب الدولة المصرية.
وشددت رئيس اللجنة على أهمية قاعدة برنيس البحرية الجوية والتي تعد الأكبر في منطقة الشرق الأوسط حيث تبلغ مساحتها ١٥٠ ألف فدان وتضم أحدث التجهيزات والنظم المتطورة لحماية وتأمين الحدود المصرية ومختلف الاتجاهات الاستراتيجية الدولة.
وتابعت أمل رمزي: “الجيش المصري شهد في عهد الرئيس السيسي اهتماما غير مسبوق فيما يتعلق بالتسليح وتطوير الترسانة الحربية على مختلف الاتجاهات ورفع كفاءة المقاتل المصري”.
وأكدت رمزي، أن مصر هي القوة الإقليمية الأقوى في منطقة الشرق الأوسط بجيشها وتماسك شعبها، لافتة إلى أنه لن يفكر أحد في التعدي على مصر في ظل وجود الجيش المصري العظيم الحامي لها ولشعبها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39182824
تصميم وتطوير