الأحد الموافق 28 - فبراير - 2021م

الوفد: حركة المحافظين تمنح الفرصة للشباب لقيادة مؤسسات الدولة

الوفد: حركة المحافظين تمنح الفرصة للشباب لقيادة مؤسسات الدولة

حسام الشريف

 

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن حركة المحافظين التي تم الإعلان عنها أمس الأربعاء، تعتبر الحركة الأكبر التي تمت على مستوى المحافظات منذ سنوات طويلة.

 

وقالت رمزي، في بيان، اليوم الخميس، إن العناصر التي تم اختيارها تؤكد إيمان الرئيس عبدالفتاح السيسي بالشباب من مختلف الانتماءات حيث شملت الحركة 5 نواب لمحافظين من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى جانب 8 من خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، وهي أول مرة يتم فيها اختيار هذه العدد من الشباب وخاصة السياسيين لتولي مناصب تنفيذية رفيعة المستوى.

 

وأشارت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إلى أن هذه الاختيارات تعزز توجهات الدولة في إطار خطتها لرعاية الشباب وإحتوائهم ومنحهم الفرص التي يستحقونها لقيادة مؤسسات الدولة المصرية، لافتة إلى أن هذا التوجه يخلق كوادر تنفيذية شبابية على أعلى المستويات لخدمة الدولة المصرية وتجديد دماء الجهاز الإداري بها.

 

وأدى أمس الأربعاء، 16 محافظًا من بينهم 13 جدد و3 قدامي إلى جانب 23 نائبًا للمحافظين من الشباب اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48317278
تصميم وتطوير