السبت الموافق 23 - يناير - 2021م

الوفد: احتفالات الكريسماس تنعش السياحة

الوفد: احتفالات الكريسماس تنعش السياحة

حسام الشريف

 

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن احتفالات الكريسماس مناسبة مهمة بالنسبة للحركة السياحية في مصر سواء من السياحة الخارحية أو الداخلية والتي من شأنها إنعاش الحركة السياحية.

 

وقالت أمل، في بيان، اليوم الثلاثاء، موسم الكريسماس والذى بدأ من 20 ديسمبر ويستمر حتى 7 يناير يشهد مع كل عام زيادة في نسب الاقبال السياحي خاصة في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

 

وأوضحت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، ضرورة الاستعداد بشكل مناسب لهذه الاحتفالية العالمية من جانب الفنادق وشركات الطيران والمطارات من حيث تسهيل الإجراءات وزيادة التأمين وغيرها من الخدمات الأخرى.

 

وتابعت أمل رمزي: “وفق ما أعلنته الكثير من شركات السياحة فإن الأمور مبشرة بالنسبة للإقبال على الكثير من المناطق السياحة وخاصة الأقصر وأسوان، مع وجود زيادة لمعدلات الحجز من جانب بعض الجنسيات ومنها الألمانية والإسبانية والفرنسية”.

 

وأشارت رئيس لجنة السياحة بالوفد، إلى أهمية هذه المناسبة والتي تأتي بعد أيام من استئناف الرحلات السياحية البريطانية إلى مصر مرة أخرى بعد توقف سنوات طويلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47460499
تصميم وتطوير