الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

الوفد: آن الأوان لتحتل المرأة في الصعيد مكانة تستحقها

الوفد: آن الأوان لتحتل المرأة في الصعيد مكانة تستحقها

حسام الشريف

 

قالت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إن مبادرة “الوفد مع المرأة” التي أطلقها الحزب في عدد من المحافظات دليل على إيمان الوفد بالمرأة المصرية وتقديرا لدورها الوطني على مر التاريخ بداية من ثورة الشعب النصري في ١٩١٩ وحتى اليوم.

 

وأكدت رمزي، على هامش الاحتفالية التي يقيمها الحزب اليوم السبت لتدشين مبادرة “الوفد مع المرأة” في أسيوط، أهمية دور المرأة في الصعيد على وجه التحديد وذلك بعد أن عانت طويلا في محتلف القضايا التي تتعلق بها، متابعة: ” آن الأوان لتولي المرأة في الصعيد المكانة التي تستحقها سياسيا واجتماعياً وفكريا بعد سنوات من التهميش”.

 

وأشارت إلى أن حزب الوفد يراهن وبقوة على دور المرأة في النهوض بمصر ومشاركتها بقوة في بناء مصر الحديثة في ظل إيمان الرئيس عبدالفتاح السيسي بها ورعايته لها.

 

وخلال الاحتفالية ،كرم المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بالحزب على جهودها الكبيرة التي بذلتها خلال الفترة الماضية في إطار النهوض بالعمل السياسي والحزبي.

 

وانطلقت مبادرة “الوفد مع المرأة”  في سبتمبر الماضي، برئاسة الدكتور ياسر الهضيبي، والدكتورة أميرة أبو شقة، المنسق العام، خلال مؤتمر جماهيري حاشد بمحافظة الغربية، ثم تم تدشينها في بورسعيد في أكتوبر الماضي، في إطار مبادرات حزب الوفد لدعم الوفد للدولة المصرية لبناء دولة عصرية حديثة، حيث تم توقيع عدد من البروتوكولات مع الهيئات والجهات المسئولة في الدولة، وتوزيع عدد من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، لدعم المرأة المعيلة بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48510782
تصميم وتطوير