الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

“الوطني” للدفاع عن الصحافة يؤيد إعادة انتخاب الرئيس السيسي

“الوطني” للدفاع عن الصحافة يؤيد إعادة انتخاب الرئيس السيسي

كتبت_ تقى محمود

أكد المستشار الدكتور “أنور الرفاعي” المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام أن المركز يؤيد إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة جديدة لاستكمال إعادة هيبة الدولة المصرية إقتصاديا وسياسيا واجتماعيا..
وأضاف الرفاعي في بيان اليوم: لا يوجد من بين الاسماء التي أعلنت ترشحها في الانتخابات الرئاسية ما يدعونا أن نطمئن علي قدراته في إدارة دفة الحكم في مصر في ظل التجاذبات السياسية والامنية في المنطقة والعالم ،فكافة الاسماء أعلنت ترشحها إما بقصد الشهرة ،وإما لغرض شخصي بحت ،وإما لخدمة أيدلوجيات معادية للدولة المصرية ،وهو الامر الذي يدعونا إلي رفض كل هذه الاسماء استنادا إلي أسباب ترشحهم..
وقال الرفاعي: في ظل الارهاب الذي تخوض الحرب ضده بالوكالة عن العالم والتي يديرها الرئيس السيسي للقصاص من الارهابيين ودحرهم والقضاء عليهم ،وفي ظل الجرأة السودانية بدعم من راعيتا الارهاب قطر وتركيا والتي يعرف ويتعامل مع كل تفاصيلها الرئيس ،فان عبد الفتاح السيسي يبقي الرجل الذي يمكنه من مواجهة هذه التحالفات الشريرة التي تسعي لزعزعة الاستقرار في مصر.
وشدد الرفاعي علي أن المشروعات الكبيرة التي انطلقت في كل مكان في مصر وأن استكمال بناها فمن المنطقي والضروري أن يبقي السيسي علي رأس الحكم ،وأن عملية الاصلاح الاقتصادي الجريئة التي بدأها السيسي فأعادت لمصر وضعها وثقلها الاقتصادي لدي كافة المؤسسات الاقتصادية الدولية..
وأنهي الرفاعي بيانه بالتأكيد علي أن المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام قد اتخذ قراره بتأييد اعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لقدرته علي إدارة الدولة المصرية في هذه المرحلة الراهنة ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34920563
تصميم وتطوير